التحكيم يجامل برشلونة.. جدل بسبب ركلة جزاء جيرونا

تاريخ النشر: 28/01/2023
264
منذ سنة
التحكيم يجامل برشلونة.. جدل بسبب ركلة جزاء جيرونا

حقق برشلونة الفوز على جيرونا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم

ويحتل برشلونة المركز الأول في سباق صدارة الدوري  الإسباني بعد الانتصار الهام برصيد 46 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد ثانيًا برصيد 41 نقطة.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونخ يصدم زيدان بعد عودته للتدريب 

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد استعدادا لمواجهة سوسيداد 

التحكيم يجامل برشلونة.. جدل بسبب ركلة جزاء جيرونا

واعترضت جماهير جيرونا في ملعب المباراة، على حكم اللقاء وقراراته، بسبب ركلة جزاء طالبت بها في الشوط الثاني.

ورفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء على برشلونة في الدقيقة 73، بعد احتكاك في ركنية جيرونا، بينما اعترض جماهير ريال مدريد، المنافس الرئيسي للبارسا على الدوري هذا الموسم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وحافظ برشلونة على انتصاراته وصدارته للدوري، في ظل غياب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، للإيقاف لمدة 3 مباريات.

1

وتعرض الفرنسي عثمان ديبميلي نجم برشلونة الإسباني، إلى إصابة في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول من مباراة فريقه أمام جيرونا، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل بيدري بديلًا لديمبيلي الذي يتعرض لإصابته الأولى هذا الموسم، بعد أن كان اللاعب يتمتع بلياقة بدنية ومستوى مميز مع المدير الفني تشافي هيرنانديز بعد تجديد عقده.

وسجل بيدري هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني، ليتقدم البارسا خارج دياره في مباراة صعبة أمام صاحب المركز الـ 12 في الدوري الإسباني.

وغاب عثمان ديمبيلي عن 102 مباراة منذ أن وصل إلى برشلونة بسبب الإصابات، بينما كانت الإصابة الأخيرة لديمبيلي مع الفريق قبل 700 يوم، ليحرز اللاعب تقدمًا، مع الجهاز الطبي والمعد البدني الخاص منذ وصول تشافي إلى تدريب الفريق.

وسيخوض برشلونة خمس مباريات هامة خلال الأسبوعين المقبلين، حيث يقابل بيتيس ثم إشبيلية في الدوري، ويواجه أحد المتأهلين لنصف نهائي الكأس ومن بعدهم فياريال بالدور الإسباني وأخيرًا يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

ويذكر أن ديمبيلي أصبح أهم نجوم برشلونة في الفترة الأخيرة، حيث سجل اللاعب بصمته هذا الموسم، واستطاع حصد العديد من النقاط لمصلحة فريقه.

اقرأ أيضا

السد يهدد عبد الكريم حسن بالإيقاف.. بعد التوقيع لناد كويتي

مفاجأة.. صفقة تبادلية تضمن انتقال شراحيلي إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن