أين أهداف رونالدو ؟ .. 3 أسباب وراء صيام الدون في النصر

تاريخ النشر: 28/01/2023
552
منذ سنة
أين أهداف رونالدو ؟ .. 3 أسباب وراء صيام الدون في النصر

متي يتألق رونالدو مع النصر ؟ سؤال الساعة حاليا في الكرة السعودية والعربية في ظل صيام كريستيانو رونالدو هداف وقائد منتخب البرتغال وأفضل لاعب أوروبي في التاريخ عن التسجيل في أول مباراتين له مع العالمي في مسيرته الكروية .

وتترقب جماهير النصر جني ثمار الصفقة الأسطورية بالتعاقد مع رونالدو 37 عاما عبر تسجيل الدون البرتغالي للأهداف وقيادة فريقه للانتصار وحصد الألقاب الكبرى وتعويض خسارة لقب بطل كأس السوبر السعودي بعد الخسارة من الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونخ يصدم زيدان بعد عودته للتدريب 

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد استعدادا لمواجهة سوسيداد 

أين أهداف رونالدو ؟ .. 3 أسباب وراء صيام الدون في النصر 

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية 3 أسباب وراء تأخر ظهور أهداف رونالدو مع النصر وما ينتظره من تحديات كبرى في الفترة المقبلة مع العالمي .

عدم التسرع في التسجيل

أبرز المشكلات التي تواجه كريستيانو رونالدو حاليا في النصر هي حاجته إلى عنصر الوقت لاستعادة مستواه القديم، فالنجم البرتغالي عانى من سوء توفيق كبير لازمه في مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال أخر تجربة أوروبية له قبل الانتقال إلى صفوف العالمي في ميركاتو الشتاء بخلاف الجلوس بديلا في أكثر من مباراة برفقة منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم الأخيرة في قطر .

النجومية في مواجهة الدون

من الأسباب التي تأخر معها تسجيل كريستيانو رونالدو للأهداف برفقة النصر بعد انطلاقته مع العالمي هي القوة التي يتعامل بها والتحدي الكبير في مواجهة مدافعي الفريق المنافسة وهم لاعبين مميزين في نفس الوقت ويرغبون في تقديم أفضل مستوى ممكن في مواجهة أفضل لاعب أوروبي في التاريخ وهو أمر يجب أن يضعه المدرب رودي جارسيا في الحسابات خلال مباريات النصر.

1

رونالدو والانسجام مع العالمي

لايزال كريستيانو رونالدو يبحث عن الانسجام مع زملائه في النصر وهو أمر يتطلب حصوله على الوقت الكاف خاصة وأنه يخوض أول تجربة احترافية له خارج أوروبا ويلعب لأول مرة مع هجوم يقوده البرازيلي أندرسون تاليسكا، وبمرو الوقت سيكون رونالدو في قمة التألق مع العالمي عند حدوث الانسجام المطلوب من جانب العالمي. تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

اقرأ أيضا

رسميا.. أبها يستعيد القحطاني بعد رحلة الدوري اليوناني

إصابة عمرها 700 يوم و 5 مباريات نارية.. ديمبيلي يقلق برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن