جماهير ريال مدريد تتوعد القائد راموس في ملعب البرنابيو

تاريخ النشر: 30/10/2018
483
منذ 5 سنوات
جماهير ريال مدريد تتوعد القائد راموس في ملعب البرنابيو

عقد عدد من مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني، جلسة مع جماهير النادي لمحاولة منعهم من مهاجمه اللاعبين، في مواجهة بلد الوليد المقبلة، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في الجولة الـ 11 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وخططت رابطة مشجعو ريال مدريد، إطلاق صافرات استهجان ضد اللاعبين في أول مباراة يخوضها الفريق على ملعب البرنابيو، وتحديدا ضد القائد سيرجيو راموس، بعد الأخطاء الكارثية في مواجهة برشلونة الماضية، والتي خسرها الفريق الملكي بنتيجة (5-1).

وكشف راديو "كادينا سير" الإسباني، أن إدارة ريال مدريد رفضت إطلاق أي صافرات استهجان ضد الفريق أو قائده سيرجيو راموس، فلذلك، هددت بإخلاء المدرج الخلفي للمرمى، في مواجهة بلد الوليد حال إصرار المشجعين على الهجوم ضد الفريق.

وسيتولى الأرجنتيني سانتياجو سولاري مهمة الإدارة الفنية لريال مدريد في مواجهة بلد الوليد يوم السبت المقبل في الليجا، خاصة عقب إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب الفريق يوم أمس الأثنين.

وتراجع ريال مدريد للترتيب التاسع في الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة، خاصة عقب خسارة الكلاسيكو يوم الأحد، لتكون هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الريال للخسارة في ثلاثة مباريات متتالية في الليجا منذ مايو عام 2009.






اقرأ أيضا

دوري المحترفين| بعد اكتساح الأهلي.. راموس: موعدنا في الملعب

الكلاسيكو| فيديو .. بيكيه يمنع جماهير برشلونة من سب راموس

حمل تطبيق سعودي الآن