رئيس أتلتيكو مدريد يفتح النار على حكم الديربي.. "سبب تأهل الريال"

تاريخ النشر: 28/01/2023
115
منذ سنة
رئيس أتلتيكو مدريد يفتح النار على حكم الديربي.. سبب تأهل الريال

أطلق جيل مارين، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تصريحات نارية، بعد خروج فريقه فريقه من منافسات كأس ملك إسبانيا، على حساب ريال مدريد.

عبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي، على حساب أتلتيكو، بنتيجة (3-1)، على ملعب سانتايجو برنابيو.

وكانت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين، في الدوري الإسباني، قد انتهت بفوز ريال مدريد (2-0) على أتلتيكو مدريد، في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتخطى ريال مدريد في ثمن النهائي على ملعب لاسيراميكا، مضيفه فياريال بثلاثة أهداف لهدفين، بعد أيام من خسارة كأس السوبر الإسباني.

تصريحات رئيس أتلتيكو مدريد:

قال مارين: "كانت البطاقة الصفراء الثانية على داني سيبايوس واضحة، ولا يمكن إنكارها، وفقًا للقواعد. النتيجة كانت 0-1، في الدقيقة 71، وكنا نلعب للتأهل إلى نصف النهائي في ملعبهم وكان استمرار ريال مدريد باللعب بـ10 لاعبين هو صفقة كبيرة".

وتابع: "لدي أقصى درجات الاحترام للحكام وأنا مقتنع بأن نواياهم هي تقديم الأفضل دائمًا، لكن أي شخص كان يُتابع من الخارج يمكنه أن يرى ذلك لعقود من الزمان تقريبًا يحدث نفس الشيء دائمًا. لسوء الحظ، لم يعد يفاجئ أحد. هذا ليس خبراً. إنه شيء واضح للغاية وعليك فقط أن تتذكر التاريخ".

وواصل: "يجب ألا يكون للملعب ولون القميص وزن عند اتخاذ قرارات التحكيم العادلة. عانى لاعبونا من مشاكل بسبب الضغط الذي واجهوه في الملعب".

وأكمل: "ريال مدريد نادٍ يتمتع ببيئة قوية للغاية، مع العديد من الاهتمامات حوله. إنهم يخلقون مثل هذا الضغط لدرجة أنه من الطبيعي أن يؤثر على الأشخاص الذين يتعين عليهم اتخاذ القرارات".

اقرأ أيضا

بيريز وبخ أنشيلوتي بطريقة محرجة.. كواليس خسارة ريال مدريد للسوبر

صورة| مبابي متهم بتشجيع ريال مدريد.. حربه مستمرة مع باريس

حمل تطبيق سعودي الآن