صور|ظهور أوسبينا وغياب رونالدو.. كواليس مران النصر قبل صدام الفتح

تاريخ النشر: 27/01/2023
864
منذ سنة
صور|ظهور أوسبينا وغياب رونالدو.. كواليس مران النصر قبل صدام الفتح

استهل فريق الكرة بنادي النصر، مساء اليوم "الجمعة"، تحضيراته الميدانية لمواجهة الفتح في الأحساء، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وتقام مباراة الفتح والنصر، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

واشتمل مران النصر، بقيادة المدير الفني رودي جارسيا، على تقسيم الفريق لمجموعتين، وتدريبات في صالة الحديد، وجوانب لياقية وتدريبات تكتيكية.

وحرص الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، على الظهور في مقر النادي، اليوم، بعد إجراء عملية جراحية، إثر إصابته بكسر في مرفق اليد، على خلفية مشاركته في مباراة الشباب، بالجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

أوسبينا

ونشر نادي النصر، صورًا لتدريبات الفريق، اليوم، والتي لم يظهر فيها النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، بعد أنباء إصابته بتورم في مفصل القدم، على خلفية مشاركته في مباراة النصر أمام الاتحاد، الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي شهدت خسارة النصر بنتيجة (1-3)، ومغادرة البطولة.

تدريبات النصر

تدريبات النصر

تدريبات النصر

تدريبات النصر

ويتزعم النصر صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بفارق نقطة عن الهلال، الوصيف بـ32 نقطة من 15 مباراة، بينما يأتي الفتح، في المركز السادس، برصيد 21 نقطة من 14 مباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد وداع السوبر.. جارسيا يطيح بثنائي النصر

الهلال يحرم الاتحاد فرحة الفوز على النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن