صافرة أرجنتينية تقود مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي السوبر

تاريخ النشر: 27/01/2023
145
منذ سنة
صافرة أرجنتينية تقود مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي السوبر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن هوية حكم المباراة النهائية لبطولة كأس بيرين للسوبر السعودي "موسم 2022-2023".

وتقام مباراة الاتحاد والفيحاء، في الثامنة مساء الأحد المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في نهائي كأس السوبر السعودي، والتي شهدت مشاركة 4 فرق للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ويدير الحكم الأرجنتيني فيرناندو رباليني، مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين الاتحاد والفيحاء.

وتأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية، بعد فوزه الكبير على النصر بنتيجة (3-1)، في مباراة نصف النهائي، على ملعب الملك فهد الدولي، بينما تأهل الفيحاء على حساب الهلال، حامل اللقب، بنتيجة (1-0).

من هو رباليني؟

الحكم فيرناندو رباليني "44 عامًا"، هو حكم أرجنتيني، حصل على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في  2015، وأدار العديد من المباريات النهائية، آخرها في نهائي كأس السوبر الأرجنتيني، موسم 2022-2023، والتي انتهت بفوز راسينج كلوب باللقب بعد فوزه على بوكا جونيورز بنتيجة (2-1).

وكان رباليني ضمن الحكام المشاركين في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث أدار 3 مباريات، منها مباراتان في دور المجموعات، بين (المغرب وكرواتيا) و(صربيا وسويسرا)، ومباراة المغرب وإسبانيا في دور الـ16.

وأدار رباليني 3 مباريات في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، أبرزها مباراة دور الـ16 بين فرنسا وسويسرا، والتي شهدت تأهل سويسرا بركلات الترجيح.

وقاد رباليني مباراة في دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، بين الاتحاد والخليج، في الجولة الرابعة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (2-0).

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار غريب من دياز بعد خسارة الهلال لقب السوبر السعودي

أول تعليق من دياز بعد خسارة الهلال وتوديع كأس السوبر أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن