زيدان يقرر العودة للتدريب.. "4 خيارات أمامه وريال مدريد الأقرب"

تاريخ النشر: 27/01/2023
203
منذ سنة
زيدان يقرر العودة للتدريب.. 4 خيارات أمامه وريال مدريد الأقرب

حسم الأسطورة زين الدين زيدان وجهته المقبلة، للعودة من جديد لعالم التدريب، خاصة بعد انهيار حلمه بالعمل مع المنتخب الفرنسي، في أعقاب تجديد عقد ديديه ديشامب مدربا للديوك حتى 2026.

وتشير في الوقت الحالي العديد من التقارير لاقتراب مغادرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، منصبه مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وخسر ريال مدريد قبل أسبوعين، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في الرياض، لقب كأس السوبر الإسباني، أمام برشلونة بثلاثية، ليتواصل تراجع آداء الفريق الملكي.

ويرتبط أنشيلوتي أيضا في الفترة الحالية، باحتمالية تولي تدريب المنتخب البرازيلي خلفا لتيتي الذي استقال من منصبه، حيث أن المدرب الإيطالي هو المفضل بالنسبة للاتحاد البرازيلي.

وقاد أنشيلوتي الموسم الماضي، ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، على حساب ليفربول، بالإضافة لحصد لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي.

تابع أيضا..

ميندي يصدم ريال مدريد بعد الإصابة أمام أتلتيكو.. "غياب طويل"

جيرونا ضد برشلونة.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

زيدان يقرر العودة للتدريب.. "4 خيارات أمامه والريال الأقرب"

وفقا لإذاعة "مونت كارلو " الفرنسية، فإن زيدان يستعد للعودة إلى التدريبات خلال هذا الصيف، وخياراته الأربعة هما :"ريال مدريد، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، يوفينتوس".

وأكدت الإذاعة الفرنسية الشهيرة، أن ربما يكون خيار ريال مدريد هو أحد الاختيارات لزيدان من أجل العودة ولكن في الوقت الحالي، هذا الخيار مُستبعد تمامًا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقرر مكافأة نجمه المتألق بعقد جديد

ميندي يصدم ريال مدريد بعد الإصابة أمام أتلتيكو.. غياب طويل

حمل تطبيق سعودي الآن