مفاجأة.. الوداد يتسلح ضد الهلال بنجم دوري روشن رسميا

تاريخ النشر: 27/01/2023
749
منذ سنة
مفاجأة.. الوداد يتسلح ضد الهلال بنجم دوري روشن رسميا

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن توقيع المدافع الدولي الجزائري جمال بالعمري لنادي الوداد الرياضي، منافس فريق الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية

وتستضيف المملكة المغربية، في كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023؛ بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وأسفرت قرعة مونديال الأندية، عن مباراة نارية بين الوداد والهلال، في الدور الثاني، على أن يواجه الفائز، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي، في نصف النهائي.

وكتبت صحيفة "المنتخب" المغربية، اليوم الجمعة، جمال بلعمري وقع للوداد رسميا، بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات مونديال الأندية.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي، اليوم معسكرا إعداديا تأهبا للمشاركة في كأس العالم

وبحسب صحيفة "العمق" المغربية، ضمت قائمة الوداد في مونديال الأندية، كلا من: "جمال بلعمري - سامي العنابي - همام باعوش - جلال الداودي - يحيى جبران - رضى الجعدي - إسماعيل المترجي - ايمن الحسوني - عبد الله حيمود - هشام بوسفيان - محمد أوناجم - بديع أووك - سيف الدين بوهرة - زهير المترجي - حميد أحداد - سامبو جينيور - ديديه لاميكل زي".

يذكر أن، المدافع جمال بلعمري، قد فسخ تعاقده مع نادي الخليج، نهاية الأسبوع الماضي، بعدما انضم إليهم في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي قطر القطري في صفقة انتقال حر. 

اقرأ أيضا

يشبه النصر.. من هو الوداد المغربي منافس الهلال في مونديال الأندية

كأس العالم للأندية 2022 مهدد بالإلغاء.. الريال والوداد في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن