مستقبل ديلجادو مع الهلال في مهب الريح

تاريخ النشر: 27/01/2023
385
منذ سنة
مستقبل ديلجادو مع الهلال في مهب الريح

فجأة، ودون مقدمات أصبح البرازيلي ميشائيل ديلجادو، لاعب الهلال هو حديث الجميع في قلعة الزعيم ..تارة بسبب الحديث عن اقتراب رحيله من قلعة الأزرق وأخرى بسبب إمكانية غيابه عن الفريق في مونديال الأندية المقرر إقامته الشهر المقبل بالمغرب وهو ما أثار دهشة ومتابعة الملايين من عشاق أزرق العاصمة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويُعد ميشائيل ديلجادو من الركائز الهامة في تشكيلة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال الذي يتطلع دائماً للإستفادة من عناصر الخبرة في الهلال ومنها ،ديلجادو الذي ربطت تقارير برازيلية، بين اللاعب وبين أن نادي بالميراس البرازيلي وقالت التقارير أن الأخير، بدأ في خضوات شراء ميشائيل ديلجادو بعدما قدم عرض رسمي لإدارة النادي في الوقت الذي تلقي اللاعب العديد من العروض داخل المملكة من بعض الأندية لضمه على سبيل الأعارة.

وساهم ديلجادو في تتويج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022 كما شارك مع الزعيم في دوري أبطال آسيا 2022-2023، وكأس العالم للأندية 2021.

وانضم ميشايل ديلجادو لصفوف الهلال في يناير الماضي، قادمًا من صفوف فلامنجو البرازيلي، في صفقة كلفت خزائن الهلال ما يعادل 7.6 ملايين يورو، وبعقد يستمر حتى يونيو 2025 ، ويدرس مسئولو الهلال العرض البرازيلي لضم اللاعب بالتنسيق مع المدرب الأرجنتيني دياز.

في الوقت نفسه ، تلقى الجهاز الفني للفريق ضربة موجعة بإصابة ميشائيل ديلجادو خلال مشاركته في مواجهة أبها التي انتهت بفوز الأزرق بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة دوري روشن السعودي ، وأثار ديلجادو القلق حول إصابته بعدما التقطت الكاميرات، اللاعب وهو يبكي على دكة بدلاء الهلال عقب تبديله في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني، حيث شارك المالي موسى ماريجا بدلاً منه.

وذكرت تقارير إعلامية إنه من المحتمل غياب ميشايل ديلجادو عن الهلال في بطولة كأس العالم للأندية بعد تعرضه لإصابة في الساق ، ويُعد غياب ميشايل بمثابة ضربة موجعة لخط هجوم الهلال، حيث شارك اللاعب البرازيلي هذا الموسم في 14 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

ويستهل فريق الهلال بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة الوداد المغربي في دور ربع النهائي، والمقرر لها يوم السبت الموافق 4 فبراير 2023.

وسيكون الفائز من مواجهة الهلال والوداد المغربي على موعد مع فلامنجو البرازيلي في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، يوم الإثنين الموافق 7 فبراير القادم.

اقرأ أيضا

بعد توديع السوبر.. تعرف على مباراة الهلال القادمة

استعادة الروح.. ماريجا يعلق على خسارة الهلال أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن