مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27-1-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 27/01/2023
193
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27-1-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الجمعة الموافق 27-1-2022، في دوري روشن السعودي، ودوري يلو، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والليجا الإسبانية.  

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

موعد مباريات اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، نظيره في الشباب، عند الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري روشن السعودي

على الجانب الأخير، يلعب فريق الوحدة أمام الفتح، بإستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في تمام الثامنة والنصف مساء، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري السعودي. 

وتنقل مباريات دوري روشن عبر قنوات "SCC"، الناقل الحصري لدوري المحترفين السعودي خلال الموسم الجاري. 

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

يستضيف فريق الفيصلي نظيره الرياض، عند الساعة الثالثة و40 دقيقة بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويختتم اليوم بمواجهة قوية بين جدة والحزم، في تمام السادسة و55 دقيقة، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، وتنقل المباراتين عبر قناة KSA Sports 2 HD. 

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي فريق ألميريا بنظيره إسبانيول، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، عند الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني، وتنقل المباراة عبر قناة bein sport hd 1.

موعد مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

في سهرة رياضية، يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال، على إستاد الاتحاد، في الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، بالدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

اقرأ أيضا

رحيل دياز مطلب.. الجاسر يضع روشتة تتويج الهلال بدوري روشن السعودي

انتهت| الرائد (1-1) الهلال.. الجولة 15 من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن