كريستيانو رونالدو مهدد بـ"الغياب" عن النصر.. إصابة ترعب الملايين

تاريخ النشر: 27/01/2023
10217
منذ سنة
كريستيانو رونالدو مهدد بـالغياب عن النصر.. إصابة ترعب الملايين

تعرض الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لـ"الإصابة"، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الاتحاد، مساء أمس الخميس.

وخسر النصر (1-3)، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضًا| ميسي يختار الهلال أخيرا.. "خطوة رسمية قبل إعلان صفقة القرن" 

وفشل رونالدو، في تسجيل أي هدف مع قلعة العالمي، للمباراة الثانية على التوالي؛ منذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

* كريستيانو رونالدو مهدد بـ"الغياب" عن النصر.. إصابة ترعب الملايين

ووفقًا للإعلامي الرياضي نواف التميمي، يُعاني رونالدو، من "تورّم" في مفصل القدم؛ بعد تدخل عنيف من حمدان الشمراني، مدافع نادي الاتحاد.

طالع أيضًا| قرارات تهدد الاتحاد.. "تهبيط وإيقاف حمد الله ونجم الفريق سنة" 

وأعلن التميمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خضوع كريستيانو رونالدو، لـ"فحوصات" طبية مكثفة، خلال الساعات القادمة؛ للتأكد من الإصابة، ومدة غيابه عن الملاعب.

ومن ناحيتهم.. تداول رواد التواصل الاجتماعي، صورة مرعبة، لـ"مفصل قدم" الأسطورة البرتغالية، أثناء تدخل الشمراني؛ تزيد الشكوك بشأن خطورة الإصابة.

كريستيانو رونالدو

وبعد الهزيمة من الاتحاد وتوديع السوبر.. يستعد النصر، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، يوم 3 فبراير القادم، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن النصر، يتصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الذي لعب مباراة أكثر.

اقرأ أيضا

بعد اتفاق الهلال وميسي.. دليل جديد يحسم مستقبل رونالدو مع النصر

إعلامي يسخر من النصر بسبب رونالدو.. اعتبروا الاتحاد خاسر

حمل تطبيق سعودي الآن