تهديدات موسيماني تُجبر الأهلي على خطف نجم الهلال

تاريخ النشر: 27/01/2023
2137
منذ سنة
تهديدات موسيماني تُجبر الأهلي على خطف نجم الهلال

لم تجد إدارة الأهلي أمامها سوى الدخول في أكثر من صفقة قوية لحسمها قبل أيام من غلق باب الإنتقالات الشتوية الجارية من أجل تنفيذ طلبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الذي أوصى بضرورة التعاقد مع عدة لاعبين سوبر لإنتشال الفريق من دوري "يلو" لأندية الدرجة الثانية.

وأمام طلبات موسيماني دخل الأهلي في مفاوضات قوية من أجل الحصول على خدمات عبدالله عطيف لاعب وسط الهلال إلى صفوفه من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وقالت تقارير صحفية إن تيسير الجاسم نائب رئيس النادي الأهلي قد دخل في محادثات مع عبدالله عطيف وممثله من أجل إقناعه بالقدوم إلى الفريق الذي ينشط حالياً في دوري الدرجة الأولى، ويسعى للعودة الموسم المقبل إلى المحترفين مرة أخرى.

ويقود تيسير الجاسم مفاوضات الأهلي الجارية مع عبدالله عطيف من أجل الحصول على توقيعه، حيث تربطه علاقة صداقة قوية باللاعب الهلالي.، وهناك تواصل إيجابي بين إدارة الأهلي وعبدالله عطيف من أجل إنهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرى موسيماني أن إبرام صفقات قوية أحد أهم متطلبات الفريق في المرحلة الحالية من أجل الحصول على دعم فني ومواصلة مسيرة الراقي بشكل جيد حتى يتحقق حلم الجماهير الأهلاوية بالعودة لدوري "روشن".

اقرأ أيضا.. 

بديلا لكوم.. تفاصيل عقد ميليسي مع الأهلي وموعد وصوله للكشف الطبي 

مفاجأة| الشباب يتعاقد مع ابن الاتحاد رسميا.. "أولى صفقات الشتاء" 

وأكد المدرب الجنوب أفريقي الذي سبق وقاد الأهلي المصري للتتويج بدوري أبطال أفريقيا نسختي 2020 و2021 أن الراقي يحتاج تدعيمات في عدة مراكز ومن هنا جاءت مفاوضات الجاسم مع نجم الهلال الذي يُمثل دفعة قوية للراقي حال التعاقد معه بشكل رسمي قبل إغلاق باب القيد بعد أيام.

اقرأ أيضا

ليس الهلال أو الاتحاد.. ميسي ينضم إلى الأهلي بـاتفاق تاريخي

أخبار الأهلي اليوم| ميسي في قلعة الكؤوس.. وأمارال يتوعد رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن