"صيام تهديفي".. ماذا قالت صحف العالم عن خروج رونالدو من السوبر؟

تاريخ النشر: 27/01/2023
1767
منذ سنة
صيام تهديفي.. ماذا قالت صحف العالم عن خروج رونالدو من السوبر؟

لاقى النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر، صدًا عالميًا، بعد قيادة النصر للخروج من منافسات كأس السوبر السعودي "موسم 2022-2023".

وحجز الاتحاد، مقعدًا في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي "موسم 2022-2023"، بعد فوزه على النصر بنتيجة (3-1)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الخميس"، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نصف نهائي السوبر، والتي تشهد مشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخ البطولة.

وشارك كرستيانو رونالدو أساسيًا، مرتديًا شارة القيادة للنصر، أمام الاتحاد، إلا أن رونالدو واصل غيابه عن التسجيل للمباراة الثانية على التوالي، ليخسر النصر فرصة المنافسة على أول ألقابه هذا الموسم.

ماذا قالت صحف العالم عن خسارة رونالدو؟

وتناولت صحيفة Mirror البريطانية، بعنوان "كرستيانو رونالدو يغادر كأس السوبر السعودي أمام منافس (مألوف) مع استمرار البداية السلبية"، مضيفة أن مساعي رونالدو انتهت للفوز بأول لقب له في الشرق الأوسط.

ميرور - رونالدو

وذكرت صحيفة DailyMail البريطانية، أن كرستيانو رونالدو لا يزال في انتظار هدفه الأول في السعودية، بعدما أنهى ثاني مبارياته دون تسجيل، ويكافح اللاعب ابن الـ37 عامًا لإحداث تأثير في مباراة الخسارة 3-1 في نصف نهائي كأس السوبر أمام الاتحاد.

ديلي ميل - رونالدو

وسلطت صحيفة Sport البولندية، الضوء على فرصة رونالدو في الشوط الأول من مباراة الاتحاد، والتي كادت تمنح هدفًا للنصر، قبل أن يتألق حارس الاتحاد جروهي في التصدي للكرة، تحت عنوان "فشلت فرصة كرستيانو رونالدو، كان يفترض أن تكون جميلة جدًا".

سبورت رونالدو

وتناولت صحيفة Tuttosport الإيطالية أن رونالدو لا يزال صائمًا عن التهديف، مع إقصاء النصر من كأس السوبر السعودي، وأن البطل البرتغالي أفسد فرصة عظيمة في الدقيقة 42.

توتو سبورت - رونالدو

وتحدثت صحيفة record البرتغالية عن اللقاء بعنوان "كرستيانو رونالدو يغادر فارغًا مرة أخرى، وسانتو يطرده من كأس السوبر السعودي".

كرستيانو رونالدو

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يخسر مع رونالدو.. والاتحاد يواجه الفيحاء في نهائي السوبر

بعد اتفاق الهلال وميسي.. دليل جديد يحسم مستقبل رونالدو مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن