تصريحات نارية..مدرب الاتحاد "يطقطق" على النصر ويوجه نصيحة لجارسيا

تاريخ النشر: 26/01/2023
3160
منذ سنة
تصريحات نارية..مدرب الاتحاد يطقطق على النصر ويوجه نصيحة لجارسيا

أعرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بالفوز على النصر المدجج بالنجوم، والتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي

حجز فريق الكرة بنادي الاتحاد، مقعدًا في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي "موسم 2022-2023"، بعد فوزه على النصر بنتيجة (3-1)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الخميس".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وقال نونو سانتو، عقب الفوز بكلاسيكو النصر: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وواجهنا خصم قوي في نصف نهائي مهم، وكل هذه الضغوط تعاملنا معها بشكل جيد". 

وأضاف مدرب الاتحاد: "سيطرنا على النصر من خلال الضغط العالي، ولم نسمح لهم بفرص حقيقية خلال الشوط الأول، وسجلنا هدفين مستحقين". 

وتابع سانتو: "توقعنا ردة فعل نصراوية بالشوط الثاني، وفقدنا السيطرة والإيقاع على اللعب، ولكن بشكل عام دفاعيا انهينا المباراة بشكل جيد".

وأردف مدرب الاتحاد: "أعطينا للفريق قوة وطاقة من خلال التبديلات التي أجريناها، وأبارك للاعبين والجماهير التي كانت على قدر الكلاسيكو".

وواصل نونو سانتو: "بدأنا الإعداد للنهائي من الآن، فمثلاً اللاعبين الذين لعبوا اليوم لديهم الآن استشفاء، والذين لم يشاركوا لديهم تمرين". 

وأطلق مدرب الاتحاد تصريح ناري ونصيحة إلى رودي جارسيا مدرب النصر، قائلا: "النهائيات لا تلعب بل تكسب، مباريات كرة القدم مثل نزال الملاكمة، طبيعي أن تهاجم تارة وتدافع تارة أخرى".

وعن رونالدو، قال المدرب البرتغالي: " لا يمكنك أن تتجاهل حضور وتواجد كريستيانو رونالدو، لذا أنا كمدرب لابد أن أكون حذراً معه وحضرت اللاعبين جيداً لإيقاف خطورته".

اقرأ أيضا

لم يسجل.. صحيفة برازيلية ترصد سقوط النصر أمام الاتحاد في السوبر

بعد هز شباك النصر.. رومارينيو يحقق رقما جديدا في تاريخ الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن