النصر يخسر مع رونالدو.. والاتحاد يواجه الفيحاء في نهائي السوبر

تاريخ النشر: 26/01/2023
1084
منذ سنة
النصر يخسر مع رونالدو.. والاتحاد يواجه الفيحاء في نهائي السوبر

حجز فريق الكرة بنادي الاتحاد، مقعدًا في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي "موسم 2022-2023"، بعد فوزه على النصر بنتيجة (3-1)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الخميس".

وأقيمت مباراة الاتحاد والنصر، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي تشهد مشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخ البطولة.

وسجل البرازيلي رومارينيو هدف الاتحاد في مرمى النصر، في الدقيقة 15، بعد تلقي تمريرة عرضية من عبد الرحمن العبود، ليخطف تسديدة سكنت شباك الحارس آوجستين روسي.

وأضاف المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 43، بعد تلقي تمريرة رائعة من رومارينيو، ليودع كرة رأسية في الزاوية اليسرى. 

وحرص لاعبو الاتحاد على الاحتفال بالهدفين، برفع قميص اللاعب سويلم المنهالي، الذي تأكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ورد البرازيلي أندرسون تاليسكا بهدف تقليص الفارق لصالح النصر في الدقيقة 67، بعد تلقي تمريرة عرضية من لويز جوستافو، ليسدد الكرة من أول لمسة، في الزاوية اليسرى من شباك الحارس ماسيلو جروهي.

ووقع مهند الشنقيطي على هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 90+3، بعد تلقي تمريرة من رومارينيو، ليخترق الشنقيطي دفاعات النصر، ويسدد الكرة على يسار الحارس.

وودع النصر منافسات كأس السوبر السعودي، في ثاني مباريات العالمي بشارة قيادة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، الذي لم يتمكن من هز الشباك في البطولات السعودية.

أبرز فرص مباراة الاتحاد والنصر

وشهدت الدقيقة 32، بتسديدة مباغتة من زكريا هوساوي "الاتحاد"، من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن الحارس روسي من التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 43، تألق حارس الاتحاد مراسيلو جروهي في التصدي لكرة رأسية نصراوية من النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

وفي الدقيقة 65، استغل كرستيانو رونالدو ركلة حرة لصالح النصر، قرب منطقة الـ18، ليسدد الكرة فوق العارضة بقليل.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهت| النصر (1-3) الاتحاد.. نصف نهائي السوبر السعودي

محلل تحكيمي يشعلها.. الاتحاد حرم من ركلة جزاء أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن