بعد الخسارة من الفيحاء.. النصر بديلا للهلال في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 26/01/2023
3136
منذ سنة
بعد الخسارة من الفيحاء.. النصر بديلا للهلال في مونديال الأندية

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، نصيحة إلى المسؤولين عن كرة القدم في المملكة والجماهير الهلالية، قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية. 

وتستضيف المملكة المغربية، في كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2023؛ بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وأسفرت قرعة مونديال الأندية، عن مباراة نارية بين الوداد والهلال، في الدور الثاني، على أن يواجه الفائز، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي، في نصف النهائي.

وفي السياق ذاته، كتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، وتحديدا بعد توديع فريق الهلال بطولة كأس السوبر السعودي لحساب الفيحاء، قائلا: " عزيزي المسؤول الرياضي، عزيزي المشجع الهلالي، نصيحة اطلبوا سحب الهلال من كأس أندية العالم وادخلوا عوضاً عنه النصر". 

وتابع الإعلامي النصراوي: "مصلحة الرياضة السعودية و الآسيوية تحتم ذلك، باقي كم يوم و نقدر نحل الموضوع طالما السالفة ترشيح". 

يذكر أن، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ودع بطولة كأس السوبر السعودي، بعد الهزيمة أمام نظيره الفيحاء، بهدف دون رد، في الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي

اقرأ أيضا

صور| مباراة فنية بين جماهير الاتحاد والنصر في كلاسيكو السوبر

استعادة الروح.. ماريجا يعلق على خسارة الهلال أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن