أخبار الهلال اليوم| كارثة العفو تهدد اتحاد القدم.. وعودة المصابين

تاريخ النشر: 25/01/2023
729
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| كارثة العفو تهدد اتحاد القدم.. وعودة المصابين

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة ببطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر بـ33 نقطة من 14 مباراة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

ويستعد الهلال لملاقاة الفيحاء، في السادسة مساء الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

- أكدت تقارير صحفية برازيلية أن نادي بالميراس البرازيلي، تقدم بعرضا رسميا لشراء ميشائيل ديلجادو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.  

- طالب الإعلامي فهد الروقي رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، بمنح لاعبي الفريق الأساسي فرصة للراحة قبل المشاركة في مونديال الأندية، لتقديم أداء يشرف الكرة السعودية والعربية.

- حذر الإعلامي عبد العزيز المريسل من إصدار قرار عفو للهلال من أجل السماح له بإبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي قبل مونديال الأندية، مشيرا إلى أن قرار مثل هذا قد يتسبب في توقيع عقوبات قاسية على الاتحاد السعودي لكرة القدم

- قال رامون دياز:"ننتظر عودة أوديون إيغالو وسلمان الفرج ومحمد البريك، الثلاثي يستعد للانضمام إلى الفريق، وإصابة ميشيل ليست قوية، وسيتواجد في قائمة المباراة غدًا".

اقرأ أيضا

مفاجآت دياز مستمرة في تشكيل الهلال.. العويس أساسيا أمام أبها

الهلال ضد الفيحاء.. الموعد والتشكيل المتوقع ومنافسة شرسة

حمل تطبيق سعودي الآن