الأهلي شكل تاني مع موسيماني.. ماذا فعل ساحر البافانا؟

تاريخ النشر: 25/01/2023
348
منذ أسبوع
موسيماني

نجح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الحصول على حب جماهير الراقي على خلفية نجاحه في تحقيق أول أهداف تعيينه في منصبه ممثلا في الوصول إلى صدارة جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى لموسم 2022-2023 .

وحقق بيتسو موسيماني السطر الأول من رحلة الأهلي في العودة سريعا إلى دوري روشن السعودي بالوصول إلى قمة جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى بعدما قاد فريقه للفوز على الجبلين بثلاثية أهداف دون رد في مؤجلات الدور الأول.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ورفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول وتقدم إلى الصدارة متفوقا بفارق الأهداف عن الفيصلي الوصيف.

وتمثل صدارة الأهلي خطوة مهمة نحو تحقيق موسم ناجح ظهرت خلاله بصمات بيتسو موسيماني واضحة في أداء الراقي منذ توليه المسئولية قبل كأس العالم 2022.

أول بصمات بيتسو موسيماني مع الأهلي كانت ضبط المنظومة الدفاعية بالنسبة للراقي في الجولات الأخيرة وتحسن بشكل لافت أداء المدافعين كما نجح في قراءة العناصر الخطيرة لدى المنافس بصورة جيدة أتاحت له عبور عقبات صعبة مثل الحزم والجبلين في الأونة الأخيرة.

ويبرز عنصرا ثانيا في بصمات بيتسو موسيماني تمثلت في تطويره مستوى المهاجم هيثم عسيري رأس الحربة الذي تألق بشكل لافت وسجل هدفين جميلين في لقاء الجبلين وكان الورقة الرابحة التي تمثل أمل الأهلي في العودة إلى دوري روشن السعودي ومشاركته المرتقبة لضربة بداية  البرازيلي أمارال لمشواره مع الفريق.

ويحسب لبيتسو موسيماني في نفس الوقت نجاحه في تطوير مستوى لاعبين في الأهلي مثل سلمان المؤشر ورياض بودبوز وظهور بصمة صفقته الجديدة مادو بارو بشكل سريع.

وتعول جماهير الأهلي على موسيماني الكثير في ترجيح كفة الأهلي خلال الجولات المقبلة وحسم انجاز الفوز ببطولة دوري يلو لكرة القدم والعودة من جديد إلى دوري روشن المكان التقليدي الطبيعي للأهلي .

حمل تطبيق سعودي الآن