يورجن كلوب يتلاعب بجماهير ليفربول.. "هل يرحل بعد الموسم الكارثي؟"

تاريخ النشر: 25/01/2023
92
منذ أسبوع
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، استمراره في عمله ومشروعه مدربا للريدز، خلال السنوات المقبلة، وعدم تأثر مستقبله مع الفريق بنتائج الموسم الحالي.

ويعاني ليفربول من تراجع حاد في النتائج، حيث تعادل الفريق سلبيا أمام تشيلسي يوم السبت الماضي، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

ولم يتعاقد ليفربول في الميركاتو الشتوي الحالي، سوى مع المهاجم الهولندي كودي جاكبو، قادما من آيندهوفن الهولندي مقابل 35 مليون يورو.

وسيكون ليفربول في موقف صعب أيضا، في دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي في منتصف فبراير المقبل مع ريال مدريد الإسباني، على ملعب أنفيلد رود في ذهاب ثمن النهائي.

ويستعد ليفربول يوم الأحد المقبل، لمواجهة مضيفه برايتون، في لقاء الدور الرابع ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

يورجن كلوب لن يرحل عن ليفربول: 

وقال يورجن كلوب بشأن أزمات ليفربول: "المرحلة الانتقالية تحتاج إلى الوقت، أن لم يكن لديك أموال لا حدود لها، وإلا سيكون بامكانك تغيير الأمور بين عشية وضحاها بالتعاقد مع 10 لاعبين".

وأضاف: "لدينا عدد هائل من الإصابات، وهذا يجعل الحياة معقدة حقًا، ليس لدي مشكلة في ذلك لأنني أعرف أن غالبية العالم الخارجي يهتم فقط بالمستقبل القريب، ولكن نحن نهتم في مستقبل النادي القريب والبعيد ايضاً وهذا ما نحن عليه".

وواصل بشأن استمراره مع ليفربول: "أنا أعلم بأنه ليس التحدي الأكبر، ولكنه يمثل تحدياً بالنسبة لي بكل تأكيد وهذا أحد الأسباب الرئيسية، التي جعلتني أوقع على عقد جديد مع النادي، لأنني أعلم أهمية ذلك على المدى البعيد".

وأوضح: "لن يحدث هذا الأمر في ليلة وضحاها، هل يمكنك أن تتخيل وضع الفريق الآن أن لم أكن قد وقعت على عقد جديد، كان سيكون هناك مدربً يجلس مكاني ويتم الصراخ عليه بأسمي أثناء ما سأكون أنا أقضي عطلتي في مكان ما، حينها كان سيدرك الناس انني لم أصنع معجزة".

حمل تطبيق سعودي الآن