"أكرم عفيف في النصر ؟ ".. حقيقة صفقة آل معمر الكبرى

تاريخ النشر: 25/01/2023
1339
منذ أسبوع
أكرم عفيف

"ميركاتو النصر لم ينته بعد".. تصريح مثير أطلقه مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة النادي العاصمي، تزامنا مع حسم التعاقد مع الأرجنتيني روسي حارس بوكاجونيورز، والذي سيحل بديلا للكولومبي ديفيد أوسبينا الذي تعرض لإصابة في الكوع.

ونجح النصر خلال الميركاتو الشتوي في التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، ونوافل بوشل ظهير أيمن الفتح، والأرجنتيني روسي حارس بوكا جونيورز.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

تقارير تشير لتعاقد النصر مع أكرم عفيف من السد القطري

وفجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن اقتراب النصر من حسم صفقة مدوية، بالتعاقد مع أكرم عفيف لاعب نادي السد القطري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويعد عفيف أحد أبرز المواهب في القارة الآسيوية، وقدم مستويات مميزة مع منتخب بلاده قطر في جميع البطولات التي شارك بها.

جماهير النصر ترفض التعاقد مع عفيف

دشنت جماهير النصر هاشتاج يحمل اسم أكرم عفيف، وذلك حتى تعلن من خلاله رفض الصفقة والتي تم إشارة تقارير لها في الساعات الأخيرة.

وتعد أبرز أسباب رفض الجماهير لصفقة عفيف، وجود لاعبين في نفس مستواه الفني مثل عبد الرحمن غريب، وأيمن يحيى، وسامي النجعي، بالإضافة إلى الأوزبكي ماشاريبوف.

يذكر أن أكرم عفيف يعد أحد أبرز الأهداف التي حاولت إدارة الهلال التعاقد معها، خاصة في ظل كلمات الإشادة التي خرجت من النجم القطري تجاه الزعيم في الفترات السابقة.

وفجرت مصادر مقربة من مجلس إدارة النصر، أن انتقال عفيف إلى صفوف العالمي غير صحيح، وكافة التقارير التي أشارت للتعاقد معه لا تتخطى كونها شائعات في الميركاتو.

حمل تطبيق سعودي الآن