كواليس مثيرة.. هل يرحل أليجري عن يوفنتوس بعد فضيحة الفساد المالي؟

تاريخ النشر: 24/01/2023
128
منذ سنة
كواليس مثيرة.. هل يرحل أليجري عن يوفنتوس بعد فضيحة الفساد المالي؟

يبدو أن إدارة يوفنتوس الإيطالي الجديدة، لن تفكر في إقالة ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز، في أعقاب كارثة خصم 15 نقطة من رصيد الفريق.

وقرر المدعي العام الإيطالي، معاقبة نادي يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيده؛ بسبب القضية المتداولة حول اتهام النادي بوجود فساد مالي.

وكان نادي يوفنتوس قد أعلن عن استقالة مجلس إدارة النادي، في نوفمبر الماضي، وعلى رأسهم رئيس النادي أندريا أنيلي، والمدير التنفيذي ماوريتسيو أريفابيني، بعد فحص البيانات المالية للنادي خلال الشهور الأخيرة.

ويتواجد يوفنتوس في الترتيب التاسع بلائحة الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، خاصة بعد خصم 15 نقطة من رصيده، وسقوطه في أخر جولتين أمام نابولي (5-1)، وتعادله مع أتلانتا (3-3).

وودع يوفنتوس الموسم الحالي دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بحصد 3 نقاط فقط من أصل 18 نقطة، وبالتالي انتقل لمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أيضا.. 

"لا تقلق يا أليجري".. زيدان مدربا لفرنسا بعد المونديال  

خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس في الدوري الإيطالي 

ويبقى السؤال الأهم.. هل سيرحل أليجري عن يوفنتوس في أزمته الحالية؟: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن مالك يوفنتوس بات يرى بأن أليجري يمكنه الاستمرار في منصبه، ومساعدة النادي على النهوض في أزمته الحالية.

وأوضحت أن إدارة يوفنتوس الجديدة ترغب في تجديد عقد أليجري حتى صيف عام 2027، حيث أن مستقبل المدرب المخضرم تحول تماما بعد رحيل إدارة أنييلي.

وأشارت إلى أن أليجري بات حاليا يتحمل كامل المسئولية في يوفنتوس، ليس فنيا فقط، بل بعض المهام الإدارية أيضا المتعلقة بالتعاقدات.

ويرتبط أليجري بعقد مع يوفنتوس لمدة 3 سنوات، مر منه موسم حتى الآن ويتبقي موسمين، حيث يحصل على راتب سنوي يقدر بـ 12 مليون يورو.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يرتقي للمرتبة الثانية في الدوري الإيطالي بفوز على أودنيزي

النصر يهدد قائد الفريق بصفقة نجم يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن