تسريبات خطيرة عن سبب مغادرة ميسي لباريس سان جيرمان.. "ليو غاضب"

تاريخ النشر: 23/01/2023
509
منذ أسبوع
ميسي - نيمار

عادت الإثارة بشدة بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في نهاية الموسم الجاري.

وربطت عدد من التقارير في الفترة الماضية بين ليونيل ميسي والهلال، حيث عرض الزعيم الأزرق مبلغ 300 مليون يورو في الموسم الواحد على النجم الأرجنتيني.

وكان باريس سان جيرمان على تواصل في الفترة الماضية، مع ميسي ووالده خورخي، من أجل تجديد التعاقد بينهما، ولكن يبدو أن تغيير مفاجئ قد حدث في الموقف.

وخرج ميسي في وقت سابق، بتصريحات يؤكد فيها على سعادته بالعيش في العاصمة الفرنسية باريس، مشددا بأنه بات يشعر بالسعادة بالتواجد مع بطل الدوري الفرنسي.

وطلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

ويبقى السؤال الأهم.. لماذا قرر ميسي عدم تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان؟:

كشف الصحفي الأرجنتيني "سيرجيو جونزاليس"، أن ميسي قرر بالفعل عدم الاستمرار مع باريس سان جيرمان، ومغادرة الفريق في نهاية الموسم بعد نهاية عقده.

وأوضح أن العلاقة السيئة بين ميسي وجماهير النادي الباريسي بالإضافة للإعلام الفرنسي، جعلته يتراجع ويقرر مغادرة باريس سان جيرمان.

وأشار إلى أن ميسي أيضا لا يرتبط بعلاقة جيدة مع كريستوف جالتيير المدير الفني الحالي لباريس، بالإضافة إلى أن ليو لا يرى نفسه يحصل على المكانة المناسبة له، خاصة أن مبابي يتمتع بحماية كبيرة وسلطة داخل الفريق.

وأكد أن أكثر ما أغضب ميسي بعدما كان مقتنع بالاستمرار مع باريس سان جيرمان، التعامل السيء من إدارة النادي معه، عقب الفوز بكأس العالم، ومن وقتها بات يشعر بأنه غير مرحب به فرنسا، خاصة بعد التتويج بالمونديال.

وشدد الصحفي الأرجنتيني بشرح أسباب رفض ميسي التجديد، بأن جماهير فريقه والإدارة لم تهتم بتهنئته بشكل خاص كما حدث مع زملائه في المنتخب، وخاصة جماهير ليون التي وجهت تهنئة لمواطنه نيكو تاليافيكو.

وكان من المتوقع، أن يجدد ميسي تعاقد مع باريس سان جيرمان لمدة موسم إضافي، حتى صيف عام 2024، مع خيار التجديد لموسم أخر حتى صيف عام 2025.

حمل تطبيق سعودي الآن