أرتيتا يصدم لاعبي آرسنال بعد الفوز على يونايتد.. "طريق واحد للقب"

تاريخ النشر: 22/01/2023
116
منذ 5 أيام
أرتيتا

كشف الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، عن الشرط الوحيد الذي يمكن أن يفوز فريقه بلقب البريميرليج، عقب الفوز اليوم على مانشستر يونايتد (3-2) في قمة الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويضيف آرسنال لرصيده بهذا الفوز النقطة 50 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر، وبفارق مباراة زائدة له.

ودخل آرسنال اللقاء في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، حيث حقق يوم الأحد الماضي، الفوز على توتنهام في ديربي شمال لندن بثنائية نظيفة.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في لقاء الذهاب الذي إقيم على ملعب أولد ترافورد بثلاثة أهداف لواحد، حيث كانت هذه الهزيمة هي الأولى والوحيدة لأرسنال حتى الآن في البريميرليج.

شرط واحد لفوز أرسنال بالدوري الإنجليزي: 

وقال أرتيتا عقب الفوز على مانشستر يونايتد: "لا يمكن وصف ما حدث، الفوز بهذه الطريقة جعل الأمر أكثر روعة".

وأضاف: "كنّا نرغب بالفوز وهذا ما أظهرناه حتى اللحظة الأخيرة، اليوم رأيت شخصية اللاعبين والفريق، استطعنا السيطرة على المباراة".

وأوضح الإسباني قائلا: "شكرًا للجماهير جعلوها ليلة خاصة، الأمر مشابه لذهاب الحكم لتقنية الفيديو أمام نيوكاسل ولحسن الحظ اليوم الأمر كان في جانبنا".

وأتم قائلا بشأن مدى قدرة فريقه على حصد لقب الدوري الإنجليزي: "لا أعلم إذا كنا سنحقق الدوري، ولكن يجب أن نركز يوم تلو الأخر".

حمل تطبيق سعودي الآن