صدمة.. الإصابة تبعد ثنائي الاتفاق عن مباراة النصر

تاريخ النشر: 22/01/2023
61
منذ سنة
صدمة.. الإصابة تبعد ثنائي الاتفاق عن مباراة النصر

أعلن نادي الاتفاق عن غياب إبراهيم محنشي والمدافع المقدوني داركو فيلكوفسكي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، عن مباراة الفريق أمام النصر، للإصابة.

وتقام مباراة النصر والاتفاق، على ملعب مرسول بارك، في الثامنة والنصف مساء الغد "الأحد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب وسط الاتفاق، إبراهيم محنشي، عن إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ، والتي تعرض لها في مباراة الاتفاق الماضية أمام الفتح.

ويحتاج محنشي للعلاج والتأهيل، في فترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع، ليتأكد غيابه عن مباراة الاتفاق أمام النصر، في الجولة 14 من دوري المحترفين.

إصابة داركو

وتعرض المدافع المقدوني داركو فيلكوفسكي، للإصابة بتمدد في العضلة الخلفية، خلال التدريبات الأخيرة، ليحتاج إلى عدة أيام للعلاج والتأهيل، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وتشهد مباراة النصر والاتفاق، مشاركة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا إلى صفوف النصر، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد، المتصدر بـ31 نقطة من 14 مباراة، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 16 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يعلن مشاركة رونالدو في مباراة الاتفاق

الأهلي يقترب من إعلان صفقة جديدة.. تم الاتفاق!

حمل تطبيق سعودي الآن