الدوري الرديف| الطائي يجبر الوحدة على التعادل بثنائية الجهني

تاريخ النشر: 22/01/2023
46
منذ أسبوع
الطائي والوحدة

تعادل فريق الكرة بنادي الوحدة مع نظيره الطائي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الدور الأول من الدوري السعودي الرديف.

وتقدم فهد الجهني بالهدف الأول لصالح الطائي في الدقيقة الرابعة، وتعادل علي مكي بهدف للوحدة في الدقيقة 30، ثم أضاف عبد العزيز نور هدف الوحدة الثاني في الدقيقة 62، قبل أن يوقع فهد الجهني على هدف التعادل للطائي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وشارك الوحدة في المباراة، بتشكيل أساسي يضم "أيمن الحسيني، علي مكي، فهد الجيزاني، نور الرشيدي، سلطان العكوز، سطام تمبكتي، أحمد فلاته، عبد الكريم القحطاني، حسين العيسى، عبد العزيز نور، عزام البيشي".

في المقابل، شارك الطائي بتشكيل أساسي يضم "بدر الخمعلي، سالم الطوياوي، عبد الله نهار، عبد المحسن فلاتة، عبد العزيز مجرشي، عبد العزيز الحرابي، محمد القنيعان، خليل العبسي، عبد الله الجوعي، هزاع الهزاع، فهد الجهني".

ويحتل الوحدة المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي الرديف، برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، بفارق 4 نقاط عن أبها المتصدر، بينما يأتي الطائي، في المركز السادس، وقبل الأخير، برصيد 5 نقاط من 6 مباريات.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن