أنشيلوتي يكافئ نجمه بعد ظهوره المميز أمام فياريال

تاريخ النشر: 22/01/2023
101
منذ 6 أيام
أنشيلوتي

قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مكافأة أحد نجوم المرينجي بعد ظهوره المميز أمام فياريال.

ويشهد مساء اليوم الأحد، ملعب سان ماميس بإقليم الباسك، مواجهة نارية تجمع بين أتلتيك بيلباو وضيفه ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة محتلا وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 38 نقطة، عقب الخسارة من فياريال بهدفين لواحد، لحساب الجولة الـ16 من المسابقة.

وكان ريال مدريد قد استعان توازنه يوم الخميس الماضي، بالفوز على فياريال (3-2) في مباراة تاريخية في ملعب لاسيراميكا، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسيلتقي ريال مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مع الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، في نهاية الشهر الجاري.

تابع أيضًا:

فودين خارج قائمة مانشستر سيتي.. ماذا حدث؟

رونالدو يغير خريطة التلفيزيونات الأوروبية بسبب مباراة النصر

أنشيلوتي يكافئ نجمه بعد ظهوره المميز أمام فياريال

وفقاً لصحيفة "ريليفو" الإسبانية، يُفكر أنشيلوتي في وضع كامافينجا في مركز الرقم 6 ضد بيلباو الليلة، يرى المدرب بأن هذا المركز يستطيع اللاعب أظهار جودته بالقوة التي يتمتع بها.

واكدت الصحيفة الإسبانية، أن غياب تشواميني فتح الباب أمام كامافينجا للمُشاركة في هذا المركز، وذلك بعد ظهوره بشكل مميز أمام فياريال في الكأس.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن خيارات أنشيلوتي هو اللعب بمحور مزدوج مكون من كامافينجا وتشواميني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الثنائي لعبوا هذا الموسم 7 مباريات معاً وخسر ريال مدريد مرة واحدة.

حمل تطبيق سعودي الآن