سفيان أمرابط..أسد مغربي في مرمى "كبار" أوروبا

تاريخ النشر: 22/01/2023
108
منذ أسبوع
سفيان أمرابط

ربما يكون النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، أحد اللاعبين القلائل على الصعيد العربي والأفريقي والأسيوي وربما العالمي الذين سيشتد حولهم الصراع والتنافس بين الأندية الكبيرة الفترة المقبلة.

وبات أمرابط محل إهتمام الكثير من الأندية منذ أن تألق مع ناديه الفترة الماضية ثم توهّج مع منتخب بلاده في مونديال قطر الأخير وساهم رفقة زملاءه في أسود الأطلسي في الفوز بالمركز الرابع في المونديال العالمي الأخير.

سفيان أمرابط كان يُمني النفس بالأنتقال لأحد الأندية الكبرى خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجاري خاصة وأن تقارير صحفية كثيرة أشارت إلى أن الدولي المغربي صاحب الـ26 عاما يفاضل بين عدة عروض أوربية من أندية كبيرة.

وقالت هذه التقارير أن النجم المغربي، يُفضل اللعب مع أتلتيكو مدريد، رغم العروض القوية التي يمتلكها من ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن إدارة أتلتيكو مدريد لا ترغب في التعاقد مع سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، حيث تسببت تصريحات جو بارون الرئيس التنفيذي لنادي فيورنتينا،في إحباط محاولات النادي المدريدي خلال الميركاتو الشتوي.

وكان جو بارون صرح مؤخرًا: “أستطيع أن أؤكد أن سفيان أمرابط ونيكو جونزاليس ليسا معروضين للبيع.. وقد صرح الرئيس كوميسو بذلك ، ويسعى الأسد المغربي للإنتقال لأحد الأندية الكبرى خلال الفترة المقبلة سواء في يناير الجاري أو خلال الصيف المقبل على أقصى تقدير.

ويرى سفيان أمرابط أن الظروف مُهيّاة حالياً من أجل الإنتقال لأحدى الأندية الكبيرة في أوربا بعدما تألق مع منتخب بلاده في مونديال 2022 بقطر .

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

حمل تطبيق سعودي الآن