الاتحاد يستعد للسوبر.. موقف الثلاثي المصاب قبل كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 21/01/2023
1380
منذ أسبوعين
تدريبات الاتحاد

استهل فريق الكرة بنادي الاتحاد، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة النصر في مباراة كأس السوبر السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد والنصر، في التاسعة مساء الخميس المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي 2022-2023.

وبدأ الاتحاد تحضيراته الميدانية وسط متابعة نائب رئيس مجلس الإدارة، المشرف العام على كرة القدم، أحمد بن عصام كعكي، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة الماضية، تدريبات استرجاعية، فيم أجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا، تدريبات لياقية وفنية.

وحقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على الفيحاء بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس الماضي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفي هذا السياق، منح الجهاز الطبي للاتحاد، الضوء للاعب عبد الرحمن العبود، بالمشاركة في التدريبات، مع متابعة مستمرة للإصابة التي يعاني منها، فيم أدى عبد العزيز البيشي تدريباته اليوم، تحت إشراف أخصائي التأهيل البدني، ضمن آخر مراحل برنامجه العلاجي، بينما أجرى البرازيلي رومارينيو، تمارينه اليوم منفردًا في صالة اللياقة البدنية، بناءً على توجيه الجهاز الطبي.

ومن المقرر أن تطير بعثة الاتحاد إلى الرياض، مساء الثلاثاء المقبل، استعدادًا لملاقاة النصر في كأس السوبر السعودي، حيث يتأهل الفائز من الفريقين لملاقاة الفائز من الهلال والفيحاء، في المباراة النهائية.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن