تشافي يتعاون مع لابورتا لحل أزمة برشلونة ويحسم مستقبل نجم مدريد

تاريخ النشر: 21/01/2023
110
منذ أسبوع
تشافي

أطلق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تصريحات نارية قبل المواجهة المرتقبة أمام خيتافي، ضمن مباريات الجولة 17، من منافسات الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة المباراة، بعدما تأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بالفوز (5-0) يوم الخميس الماضي على سبتة في ثمن نهائي المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها.

ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة من أصل 48 نقطة، حيث فاز الفريق أيضا بلقب السوبر الإسباني يوم الأحد الماضي على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

تشافي يتعاون مع لابورتا لحل أزمة برشلونة ويحسم مستقبل نجم مدريد

قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي: "ممفيس طلب المغادرة، كان لديه عرض من اتلتيكو مدريد. لم يكن بوضع جيد هنا واراد ان يكون مفيد وتفهمت ذلك. الان علينا ان نرى الوضع المالي النظيف من أجل محاولة تعويض احد، اذا لم نوقع مع احد لن تكون هنالك مشكلة، سنرى".

وتابع: "النادي لديه خيار شراء البلجيكي يانيك كاراسكو، من أتليتكو مدريد، وسنرى الوضع إذا سنقوم بشراءه ام لا".

وواصل: "في الغد هي مباراة يجب أن نهاجمه فيها عن طريق الأجنحة، خاصة لأنهم يتراكمون في الوسط. من الجيد أن يكون لديك بدائل وكلا الخيارين لأن الخصم بهذه الطريقة لا يعرف ما سنفعله. هناك أيضًا أنخيل ألاركون هو خيار لنا".

وأكمل: "خسرنا نقاط في البيرنابيو ولكن أيضاً ضد رايو وإسبانيول، غداً واحدة من تلك المباريات التي يمكن أن تتعقد. ليس لدينا جدول زمني سهل، أود أن أقول أن الجدول متطلب جداً".

وأتم: "لم اسأل النادي اي تعاقدات، لطالما قُلت اني سعيد بالعناصر التي لدي، انا سعيد بالمجموعة ولم اشتكي او اطلب شيء".

حمل تطبيق سعودي الآن