الإجابة صادمة.. "كم عدد النقاط التي خسرها الشباب بعد كأس العالم"

تاريخ النشر: 20/01/2023
58
منذ أسبوع
الشباب

لا يزال فريق الكرة بنادي الشباب، يواصل عروضه المتذبذبة، منذ عودة منافسات دوري روشن السعودي، بعد فترة توقف طويلة استمرت لمدة شهرين، بسبب المشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وتعادل الشباب مع مضيفه التعاون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا: دوري روشن| الشباب يواصل "نزيف النقاط" بالتعادل مع التعاون

ورفع الشباب رصيده إلى 28 نقطة من 14 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ31 نقطة من 14 مباراة، بينما يأتي التعاون في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

الشباب يواصل إهدار النقاط

ويأتي السؤال هنا، كم عدد النقاط التي خسرها الشباب في مشواره في مسابقة دوري روشن السعودي، منذ عودة الدوري بعد فترة توقف كأس العالم.

وكان دوري روشن السعودي قد توقف خلال الفترة بين منتصف أكتوبر، إلى منتصف ديسمبر، في ظل استعدادات المنتخب الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وقبل توقف المونديال، لعب الشباب 8 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي، حصد خلالها 22 نقطة من أصل 24 نقطة، بواقع 7 انتصارات وتعادل وحيد، ليتزعم صدارة الدوري، بفقدان نقطتين فقط.

وبعد توقف المونديال، خاض الشباب 6 مباريات في الدوري السعودي، حصد خلالها 6 نقاط فقط من أصل 18 نقطة، بعدما حقق فوزًا وحيدًا مقابل 3 تعادلات وهزيمتين، ليخسر الشباب 12 نقطة.

وتسبب مسلسل إهدار النقاط في خسارة الشباب لصدارة دوري روشن السعودي، ليحتل المركز الرابع، وسط منافسة شرسة على الصدارة، مع فرق الاتحاد والنصر والهلال.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن