ميسي ينتقم من البليهي.. ويمنح رونالدو "هدية تاريخية" تسعد النصر

تاريخ النشر: 20/01/2023
6024
منذ سنة

"الرقصة الأخيرة".. هكذا أطلقت الصحافة العالمية، على مواجهة الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في العاصمة السعودية "الرياض".

وشارك رونالدو مع فريق نجوم الهلال والنصر، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يلعب له ميسي، في مباراة ودية، على كأس "موسم الرياض".

وقاد ميسي، نادي العاصمة الفرنسية، للفوز على رونالدو وفريق نجوم الهلال والنصر (5-4)، في مباراة شهدت أحداثًا مثيرة؛ على النحو التالي:

* عداء ميسي ورونالدو

رد الثنائي على شائعات العداء بينهما؛ حيث قاما باحتضان بعضهما قبل المباراة.. كما نشر كريستيانو رونالدو، صورته مع ميسي، على حسابه بـ"انستجرام"؛ معلقًا: "سعيد بمقابلة الأصدقاء".

* هدية ميسي التاريخية

تنازل ميسي، عن تنفيذ "ركلتي جزاء"، حصل عليهما باريس سان جيرمان في المباراة؛ ليكتفي بهدف واحد فقط، مقابل ثنائية لنجم النصر الجديد رونالدو.

ومنح ميسي بهذا التنازل، رونالدو فرصة التعادل في عدد الأهداف "23 هدفًا"، خلال 37 مباراة رسمية بينهما؛ ليحتفل عشاق نادي النصر، بهذا الإنجاز.

* ميسي يحرج البليهي

ميسي نجح في مباراة "موسم الرياض"، في الانتقام من علي البليهي، الذي سخر منه، بعد فوز السعودية على الأرجنتين، ببطولة كأس العالم 2022.

ولم يكتفِ ميسي، بالفوز على البليهي، بل حصل على ركلة جزاء منه؛ ليتسبب مدافع نادي الهلال، في خسارة فريق "موسم الرياض"، ضد باريس.

حمل تطبيق سعودي الآن