الخليج يكتسح الرائد بثلاثية نظيفة في دوري روشن

تاريخ النشر: 20/01/2023
46
منذ أسبوعين
الخليج والرائد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، فوزا ثمينا على نظيره الرائد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023

وبهذه النتيجة، يقبع الخليج في المركز الثالث عشر بترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 13 نقطة، ويتجمد رصيد الرائد عند النقطة الـ 16 في المركز الحادي عشر.

أبرز أحداث مباراة الخليج والرائد

الدقيقة 21، فرصة ضائعة لفريق الرائد، بتسديدة على مرمي الخليج، عن طريق اللاعب محمد الدوسري يسدد من داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيسر. 

الدقيقة 31، الخليج يفتتح أهداف المباراة، عن طريق اللاعب أندريه بوكو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن يمين مرمى الرائد. 

انتهاء الشوط الأول بتقدم الخليج على الرائد بهدف دون مقابل. 

وانطلق شوط المباراة الثاني، وبعد ربع ساعة، وتحديدا عند الدقيقة 60 من عمر المباراة، ضاعف فريق الخليج النتيجة مسجلا الهدف الثاني عن طريق اللاعب خالد السميري من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من أندريه بوكو تسكن يسار المرمي. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

الدقيقة 82، فرصة ضائعة لفريق الرائد، بتسديدة قوية من اللاعب محمد سالم، من على حدود منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن. 

الدقيقة 89، عزز فريق الخليج النتيجة مسجلا الهدف الثالث عن طريق سوكول سيكاليشي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من لوكاس سوزا تسكن يسار المرمي، لتنتهي المباراة بخسارة الرائد بثلاثية نظيفة.

حمل تطبيق سعودي الآن