الشوط الأول| رونالدو يتعادل لـ"النصر والهلال" مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 19/01/2023
172
منذ أسبوعين
ميسي ورونالدو وماريجا

انتهى الشوط الأول بتعادل فريق "نجوم النصر والهلال" مع باريس سان جيرمان بنتيجة (2-2)، في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، على كأس موسم الرياض 2023.

ووقع الأرجنتيني ليونيل ميسي على هدف باريس سان جيرمان، مبكرًا، في الدقيقة الثالثة، بعد استقبال تمريرة رائعة من نيمار دا سيلفا، ليسجل الهدف على يسار الحارس محمد العويس.

ورد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، بهدف التعادل لصالح فريق موسم الرياض، من ركلة جزاء في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وأضاف ماركينيوس الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 43، بعد استقبال كرة عرضية من مبابي، ليسدد الكرة في شباك العويس.

ورد رونالدو بهدف التعادل لصالح فريق موسم الرياض في الدقيقة 45+6، بعد تلقي تمريرة من سعود عبد الحميد، ليسدد الكرة في العارضة، قبل أن ترتد الكرة إلى رونالدو الذي سددها في الشباك.

وواصل باريس سان جيرمان اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39، بعد تلقي اللاعب بيرنات، بطاقة حمراء مباشرة، إثر عرقلة سالم الدوسري.

أبرز فرص الشوط

وفي الدقيقة 12، وجه لويز جوستافو تسديدة مباغتة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس باريس، كيلور نافاس في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 18، وجه مبابي كرة عرضية تخطت الحارس محمد العويس، ليفشل نيمار في إيداعها بالشباك الخالية.

وفي الدقيقة 25، تلقى مبابي تمريرة من ميسي، وسجل هدفًا، قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 45، تألق محمد العويس في التصدي لانفراد من كيليان مبابي.

وفي الدقيقة 45+3، احتسب الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم ركلة جزاء لصالح باريس سان جيرمان، قبل أن يهدرها نيمار بعد تألق العويس في التصدي للكرة.

تشكيل الفريقين

فريق موسم الرياض: محمد العويس، سعود عبد الحميد، علي البليهي، جانج هيون سو، سلطان الغنام، لويس جوستافو، عبد الله الخيبري، سالم الدوسري، بيتي مارتينيز، موسى ماريجا، كرستيانو رونالدو.

باريس سان جيرمان: كيلور نافاس، بيرنات، سيرجيو راموس، ماركينيوس، أشرف حكيمي، سولر، سانشيز، فابيان رويز، نيمار، ليونيل ميسي، مبابي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن