"هل انتهت أسطورة محمد صلاح مع ليفربول؟".. "يورجن كلوب السبب"

تاريخ النشر: 19/01/2023
201
منذ أسبوعين
محمد صلاح

يعيش ليفربول الإنجليزي، الموسم الأسوأ له منذ سنوات طويلة تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، حيث يحتل الفريق الترتيب التاسع في لائحة الدوري الإنجليزي، وانتهت جميع فرصة في المنافسة على اللقب.

ويعاني ليفربول في الفترة الحالية من تراجع حاد في النتائج، خاصة أن الفريق لم يبرم صفقات كبيرة، في ظل الغيابات والإصابات التي ضربت اللاعبين منذ بداية الموسم الجاري.

وربطت العديد من التقارير في الفترة الماضية، بين رغبة ملاك ليفربول في بيع العملاق الإنجليزي، وشراء ناصر الخليفي حصص في وصيف بطل البريميرليج الموسم الماضي.

وعلى مستوى الانتقالات، فأن محمد صلاح قد جدد تعاقده مع ليفربول في الصيف الماضي، حتى نهاية موسم 2024-2025، ليصبح الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي.

ولا يختلف وضع محمد صلاح على المستوى الفردي هذا الموسم، خاصة أنه لم يسجل في أخر 5 مباريات مع ليفربول سوى هدف وحيد في شباك أستون فيلا، في اللقاء الذي فاز به ليفربول (3-1).

أسوأ موسم لمحمد صلاح مع ليفربول: 

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أنه رغم تسجيل محمد صلاح 17 هدفًا في 28 مباراة هذا الموسم، لكن بدون شك فإن الهداف المصري يمر بواحدة من أسوأ فتراته، لقد سجل هدفًا واحدًا فقط بآخر 5 مباريات. 

وأوضحت أن التحليلات تؤكد بإن كثرة التغيير على الخط الهجومي، لم يساعده على تقديم أفضل آداء، حيث بات من السهل الدفاع ضده، والحد من خطورته.

وعلق في هذا الصدد جاري نيفل أسطورة مانشستر يونايتد على مستوى محمد صلاح قائلا: "أنه ليس كما كان في المواسم السابقة".

وأضاف: "ساديو ماني رحل والأجنحة الجديدة ليسوا أقوياء على الأطراف".

وأتم بقوله: "هناك أشياء قد تكون ضد يورجن كلوب بكل تأكيد، بسبب هذا الآداء من ليفربول، ولا شك في ذلك".

حمل تطبيق سعودي الآن