أخبار النصر اليوم|شرط بيع كوادرادو.. ومفاجأة في دقائق لعب رونالدو

تاريخ النشر: 18/01/2023
393
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويتصدر النصر ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بعد تعادله مع الشباب سلبيًا، في ديربي الجولة الثالثة عشرة، بفارق نقطة عن الهلال، الوصيف بـ29 نقطة من 14 مباراة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويستعد النصر لملاقاة الاتفاق، يوم الأحد المقبل، على ملعب مرسول بارك، في مباراة الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقبل لقاء الاتفاق، يخوض النصر مباراة ودية برفقة الهلال، في لقاء "نجوم النصر والهلال" ضد باريس سان جيرمان، في الثامنة مساء الخميس القادم، على ملعب الملك فهد الدولي، في مباراة ودية على كأس موسم الرياض 2023

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، خلال الـ24 ساعة الماضية..

تطور صفقة نواف بوشيل 

وفقًا لتقارير إعلامية، توصلت إدارة النصر لاتفاق مع نظيرتها في الفتح من أجل الحصول على خدمات نواف بوشل، وشراء المدة المتبقية من عقده، لينضم إلى كتيبة العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

دقائق لعب رونالدو أمام باريس

كشفت " ESPN"، أن رونالدو سيشارك أمام باريس سان جيرمان في 45 دقيقة فقط، وذلك بعد الاتفاق مع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر.

تدخل إنجليزي يهدد صفقة نافاس

أعلنت صحيفة "ليكيب"، دخول ناديي بورنموث ونوتنجهام فورست الإنجليزيين، في منافسة مع النصر، للتعاقد مع كيلور نافاس، في حين أكدت تقارير محلية، ترحيب الحارس الكوستاريكي، بالانضمام للعالمي، وذلك بعد تدخل كريستيانو رونالدو في المفاوضات.

بوسكيتس يرد على عرض النصر

أعلن "راديو كتالونيا"، رفض سيرجيو بوسكيتس، العرض المُقدم إليه من نادي النصر، بشكل رسمي، وحاول النصر - حسب "الإذاعة الإسبانية" -، إغراء متوسط ميدان برشلونة، براتب 20 مليون يورو "40 مليونًا في موسمين"، أي 161 مليون ريال سعودي. 

شرط يوفنتوس لبيع عقد كوادرادو

أشارت "La Repubblica"، إلى وضع إدارة يوفنتوس شرط الحصول على 5 مليون يورو من نادي النصر لبيع عقد كوادرادو.

حمل تطبيق سعودي الآن