تشافي يعلن رحيل ديباي ويكشف تهديد لابورتا له بـ"القتل" لهذا السبب

تاريخ النشر: 18/01/2023
250
منذ أسبوع
تشافي

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، ترحيبه بمغادرة الهولندي ممفيس ديباي مهاجم فريقه، خاصة أنه بات خارج حساباته الفنية، خلال الموسم الجاري.

ويشهد يوم غدا الخميس، مواجهة تاريخية بين سبتة وبرشلونة، على ملعب ألفونسو موروبي، في إطار دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد تأهل لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز في دور الـ 32 على إنتر سيتي (4-3) في مباراة مثيرة، امتدت للأوقات الإضافية بعد التعادل الإيجابي "3-3".

ونجح أخيرا برشلونة في التتويج بكأس السوبر الإسباني، على الأراضي السعودية، بعد الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد (3-1)، في النهائي الذي إقيم في ملعب الدرة بالرياض.

وحقق برشلونة كأس السوبر للمرة الأولى، منذ إقامة البطولة في السعودية منذ عام 2020، وليفوز باللقب الـ14 له على مستوى السوبر الإسباني.

تشافي يرحب برحيل ممفيس ديباي:

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سبتة غدا: "نصل في أفضل أحوالنا، لكن يجب أن لا ننسى بأن هدفنا الرئيسي هو الفوز بالألقاب، نريد مواصلة النجاح".

وأضاف: "أكثر لاعب يحتاج للراحة هو أراوخو، أريد فقط أراحته، بقية اللاعبين متاحون، القائمة ستعلن بعد الحصة التدريبية، الجميع سوف يسافر باستثناء لاعب أو أثنان، بسبب الإهاق لا أكثر".

وواصل بشأن السفر إلى مدينة سبتة: "سنذهب إلى ملقا ومن ثم مروحية إلى سبتة، سيكون الوضع مختلف لكن لا اعذار ونأمل أن يكون الجو جيد جدا".

وتابع تشافي بشأن ممفيس ديباي: "ليس لدي أي أخبار حول ممفيس، أنه محترف وأنا مسرور بتواجده، أنه لاعب جيد في غرفة الملابس ومن حيث المبدأ أنا أعتمد عليه".

واستطرد بحديثه عن تصريحات السابقة عن لقاء سبتة: "لقد كان قولا سيئا من طرفي، لقد قلتها بناءً أنهم من الدرجة الثالثة، لكننا نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، الكأس هي مباراة واحدة ويمكن أن تتعقد، لم أرغب في عدم الإحترام إطلاقاً".

وأوضح بشأن مستقبله مع برشلونة: "إذا لم نفز ببطولات بنهاية الموسم سيقتلونني على أي حال، هذا برشلونة وهكذا هو، عندما أتيت كنت أعلم هذا بالفعل، نعم هناك لحظات تكون سيئة، عندنا تخسر كل العالم يتذكرك، يجب قبول هذا في البرسا".

وعاد للحديث عن ديباي: "إذا كان ممفيس يريد الخروج هذا قرار شخصي له، إذا كان يريد الخروج أو لا، اليوم سأتحدث معه ولكنه قرار شخصي، هي حقيقة أنه ليس قرار سهل بالنسبة له لأنه لا يشارك، لكنه سيقرر، اليوم سأتحدث معه".

وأتم حول مستقبله: "لست قلق حول المستقبل، أنا سعيد للغاية بوجودي مع هؤلاء اللاعبين".

حمل تطبيق سعودي الآن