سميحان النابت يفضل الأهلي على الاتحاد.. والجمهور يرد "شكرا تيسير"

تاريخ النشر: 18/01/2023
7179
منذ أسبوعين
سميحان النابت

كشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة مدوية، بتوقيع سميحان النابت نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد التقارير اليوم الأربعاء أن سميحان النابت أصبح لاعبًا في النادي الأهلي، في إشارة لتسلم إدارة وليد معاذ موافقة اللاعب على الانضمام لقلعة الكؤوس.

وفضل الجناح الطائر سميحان النابت صاحب الـ26 عامًا، العودة لناديه الأهلي على عرض الغريم التقليدي للراقي نادي الاتحاد. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وشارك سميحان النابت مع فريق التعاون، في 11 مباراة بواقع 722 دقيقة، سجل هدفين ولم يصنع، خلال منافسات دوري روشن السعودي. 

يذكر أن سميحان النابت بدأ مسيرته مع الأهلي في عام 2017، ومنه انتقل إلى فريق أحد، وفي 2018 انضم الجناح المهاري لنادي أبها، ثم أظهر مهاراته مع التعاون آخر موسمين. 

ومن جانبها، تفاعلت الجماهير الأهلاوية سريعًا مع أنباء الحصول على موافقة النابت، حيث دشنت هاشتاج "شكرا تيسير"، والذي تتوجه خلاله بالثناء على مجهودات تيسير الجاسم نائب رئيس النادي، في تدعيم صفوف الفريق، وإعادة الاستقرار إليه، خلال الأيام الماضية.

طالع أيضا.. 

"عيون رونالدو تفضح ما بداخله".. استعدادات الهلال والنصر لباريس 

صور| هاشتاج "سحبة ميسي على الهلال" ينقلب بالسخرية من النصر 

وحسم الأهلي صفقتين في الشتاء الحالي - حتى الآن -، بشكل رسمي بالتعاقد مع الجناح الجامبي مودو بارو، قادمًا من صفوف جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، بالإضافة إلى استعارة الظهير الشاب منصور الشمري، من نادي النصر، حتى نهاية الموسم.

كما توصلت الإدارة الأهلاوية، إلى اتفاق نهائي، مع المهاجم البرازيلي ماركو أمارال، هداف ووهان ثري تاونز الصيني، للانضمام إلى صفوف الفريق، في الميركاتو الشتوي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن