صدمة في النصر.. تدخل "إنجليزي" في اللحظة الأخيرة يهدد صفقة نافاس

تاريخ النشر: 18/01/2023
365
منذ سنة
صدمة في النصر.. تدخل إنجليزي في اللحظة الأخيرة يهدد صفقة نافاس

تلقى مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صدمة كبرى، في صفقة التعاقد مع النجم الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى نافاس؛ للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"، ولمدة 6 أشهر فقط، على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا| تفاصيل الاجتماع التاريخي بين الهلال ووالد ميسي.. "قرار رسمي" 

والتفاوض مع نجم الفريق الباريسي؛ جاء بعد إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، خلال مباراة قلعة العالمي، مع نادي الشباب، في الجولة 13 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

* صدمة في النصر.. تدخل "إنجليزي" في اللحظة الأخيرة يهدد صفقة نافاس 

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "ليكيب"، دخول ناديي بورنموث ونوتنجهام فورست الإنجليزيين، في منافسة مع النصر؛ للتعاقد مع كيلور نافاس.

طالع أيضًا| الأهلي يفاجئ النصر.. و"يتفق" مع نجم الهلال في أكبر صفقات 2023 

وخلال الساعات القليلة الماضية.. أكدت تقارير محلية، ترحيب الحارس الكوستاريكي، بالانضمام إلى نادي النصر؛ وذلك بعد تدخل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في المفاوضات.

ولكن.. "ليكيب" كشفت عن رغبة قوية من نافاس، باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"؛ لذلك قد يعيد تفكيره، ويتراجع عن فكرة الانضمام إلى النصر.

تابع أيضًا| الهلال يرد على صفقة رونالدو بـ"ضم بنزيما ونجم النصر مجانا" 

وعلى الرغم من عدم تقديم الناديين الإنجليزيين، عروضًا رسمية حتى الآن، إلى نافاس، إلا أنهما أعربا عن اهتمامهما، بحسم الصفقة، وخاصة نوتنجهام فورست.

شاهد في "سعودي سبورت"| بوسكيتس يرد على عرض النصر رسميا.. "رونالدو و161 مليونا" 

اقرأ أيضا

آل معمر يحسم مستقبل أوسبينا في النصر بعد العملية.. رسالة هامة

انتهت| حسم مصير ثنائي النصر المصاب.. قبل كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن