تداعيات الكلاسيكو.. قرار بيريز دمر مشروع أنشيلوتي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 17/01/2023
202
منذ سنة
تداعيات الكلاسيكو.. قرار بيريز دمر مشروع أنشيلوتي مع ريال مدريد

ظهر تسريب بشأن كواليس الأزمة الحالية التي يعيشها ريال مدريد على مستوى النتائج، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الإسباني، يوم الأحد الماضي أمام برشلونة بثلاثية نظيفة.

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، أمام فياريال بهدفين لواحد.

وتراجع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني، للمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي انتصر على أتلتيكو مدريد (1-0).

ويعاني ريال مدريد في الفترة الحالية، من سلسلة إصابات أثرت على آداء الفريق الملكي، بالإضافة لنقص في العناصر آدت لتراجع المستوى منذ بداية الموسم الجاري.

أنشيلوتي رفض رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أنشيلوتي كان ضد قرار مغادرة كاسيميرو في الصيف الماضي، إلى مانشستر يونايتد، رغم التعاقد وقتها مع الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.

وأوضحت أن أنشيلوتي أخبر فلورنتينو بيريز برفضه رحيل كاسيميرو، خاصة أنه كان يخطط لإشراك النجم البرازيلي بجوار تشواميني في منتصف الملعب مع أحد الثنائي مودريتش أو كروس.

وأشارت إلى أن بيريز وإدارة ريال مدريد، رأت بأن بيع كاسيميرو في هذا التوقيت يعد صفقة مثالية لا ترفض، خاصة بتواجد خماسي وسط الميدان، تشواميني، فيدي فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا.

ونجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع كاسيميرو في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون يورو، بواقع 60 مليون يورو قيمة ثابتة، و10 مليون يورو متغيرات.

البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

اقرأ أيضا

تمرد في غرفة ملابس ريال مدريد بسبب اختيارات أنشيلوتي

أزمة بين أنشيلوتي ونجم ريال مدريد في ملعب الملك فهد

حمل تطبيق سعودي الآن