سعودي سبورت يكشف.. كواليس خطيرة في صفقة تعاقد الأهلي مع أمارال

تاريخ النشر: 17/01/2023
842
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف.. كواليس خطيرة في صفقة تعاقد الأهلي مع أمارال

لعبت "السوشيال ميديا الأهلاوية المصرية"، دورًا كبيرًا، في إهداء النادي الأهلي، صفقة نارية ومدوية، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ بعدما حسم الراقي، التعاقد مع البرازيلي ماركو أمارال "ماركاو"، مهاجم فريق ووهان الصيني؛ لدعم صفوف الفريق الأول، في الجولات المقبلة بمسابقة دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023.

وعلم "سعودي سبورت"، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للنادى الأهلي، ومدرب الأهلي المصري السابق، تابع قبل أسابيع، حملات جماهيرية أهلاوية في مصر، تدعو محمود الخطيب، رئيس النادي؛ للتعاقد مع البرازيلي ماركو أمارال؛ لدعم هجوم الفريق، في الدوري المصري.

اقرأ أيضًا| تفاصيل الاجتماع التاريخي بين الهلال ووالد ميسي.. "قرار رسمي" 

وأكد مصدر مقرب من موسيماني، أن المدرب الجنوب إفريقي، لم يهتم في البداية بضم النجم البرازيلي، قبل أن يدخل في سباق الصفقة، مع التفكير في التعاقد مع أمارال، بعد ذهاب الأهلي المصري، لضم مهاجم ريو آفي البرتغالي، عبدالعزيز يعقوبو، الذي تعثرت صفقة انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء.

ونالت أرقام ماركوس أمارال التهديفية، إعجابًا كبيرًا من جانب موسمياني، الذي تابع له أكثر من مباراة مع ووهان الصيني، قبل أن يطلب ضمه إلى صفوف الأهلي، في الميركاتو الشتوي الجاري؛ لتعزيز قوته، أملًا في المنافسة بقوة على العودة إلى دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا| الأهلي يفاجئ النصر.. و"يتفق" مع نجم الهلال في أكبر صفقات 2023 

* رحلة أمارال في الملاعب الأسيوية..

ويملك ماركو أمارال "28 عامًا"، مسيرة كبيرة؛ حيث بدأ حياته في أحد أكبر الأندية البرازيلية ساو باولو، ثم انتقل لأندية أخرى مثل إيتوانو وريد بل براجانتينو، قبل أن يخوض تجارب احترافية في السنوات الأخيرة، داخل الملاعب الصينية؛ حيث تنقل بين أندية هيبي شينا فورشن الصيني، ووهان الصيني.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وشارك أمارال مع ووهان، في 46 مباراة في آخر موسم له، وسجل 39 هدفًا، وهو ما كان سببًا في ضمه إلى الأهلي.

اقرأ أيضا

تطورات صفقة الأهلي.. الاتفاق يرمي الكرة في ملعب الكويكبي

برعاية الأهلي والاتفاق.. صفقة تبادلية تهز الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن