لماذا خسر توتنهام الديربي أمام أرسنال؟.. "تبرير غريب من كونتي" 

تاريخ النشر: 17/01/2023
115
منذ سنة
لماذا خسر توتنهام الديربي أمام أرسنال؟.. تبرير غريب من كونتي 

رد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، على الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا، بسبب سوء النتائج والتراجع للترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض توتنهام يوم الأحد الماضي، لخسارة قاسية أمام أرسنال في ديربي شمال لندن (3-1)، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجمد رصيد توتنهام بالخسارة أمام أرسنال عند 33 نقطة، في الترتيب الخامس، بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن نيوكاسل الرابع، و4 نقاط عن مانشستر يونايتد الثالث.

ويستعد توتنهام لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد يوم الخميس المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

رد غريب من كونتي: 

وقال كونتي قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل: "للفوز أمام مانشستر سيتي عليك عدم إرتكاب الأخطاء، وأنت تعلم أن عندما تواجههم فإن استحواذهم على الكرة قد يصل إلى 75%".

وأضاف بشأن سبب الخسارة أمام أرسنال: "كان حارسهم أفضل لاعب على أرضية الملعب، لكن برأيي كان الأداء جيدًا".

وأوضح بشأن تراجع هيون مين سون: "بالتأكيد إذا تحدثنا عن سون فقد سجل الموسم الماضي 25 هدفا لكن هذا الموسم لم يسجل الكثير، بالنسبة لنا هذه ليست أخبار جيدة لإننا نعتمد على أهدافه".

وواصل: "أنا أول من يأمل أن يبدأ سون بالتسجيل لكن هذه كرة القدم، أهم شيء أراه خلال الحصة التدريبية والمباريات هو بذل سون كل مجهوده".

وأتم بشأن الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا: "ما يمكنني قوله هو إننا نبذل كل جهدنا من أجل هذا النادي، وعلينا تقبل ذلك، نعم من الصعب فهم ذلك لإننا نفعل كل ما بوسعنا".

اقرأ أيضا

لماذا تحول ديربي شمال لندن لساحة حرب بين نجوم أرسنال وتوتنهام؟

توخيل يعود للدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام.. وداعا كونتي

حمل تطبيق سعودي الآن