دوري روشن 14| النصر يواجه الاتفاق بسلاح رونالدو والهلال مع أبها

تاريخ النشر: 18/01/2023
664
منذ سنة

يترقب عشاق الكرة السعودية، انطلاق منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي تقام خلال أيام 19 و20 و21 و22 يناير الجاري.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

مباريات الجولة الرابعة عشرة في الدوري السعودي

وتستهل منافسات الجولة الرابعة عشرة، يوم الخميس المقبل، بمباراتين؛ الأولى بين العدالة والباطن، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في الثالثة والنصف عصرًا، والثانية بين الاتحاد والفيحاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في السادسة مساءً.

وتشهد الجمعة، 3 مباريات؛ الأولى بين الخليج والرائد، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الثالثة والنصف عصرًا، والثانية بين ضمك والفتح، في السادسة مساءً، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والثالثة بين التعاون والشباب، في الثامنة والنصف مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وفي السبت، تقام مباراة الوحدة والطائي، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في السادسة مساءً.

وتختتم الجولة الأحد، بمباراتين؛ الأولى بين الهلال وأبها، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في السادسة مساءً، والثانية بين النصر والاتفاق، على ملعب مرسول بارك، في الثامنة والنصف مساءً.

النصر في الصدارة والهلال يقفز للوصافة

ويتصدر النصر ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بينما ارتقى الهلال للوصافة برصيد 29 نقطة من 14 مباراة، وجاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 28 نقطة من 13 مباراة، ثم الشباب رابعًا بـ27 نقطة، والتعاون خامسًا بـ26 نقطة.

وفي مراكز الهبوط، يحتل العدالة المركز الخامس عشر، برصيد 8 نقاط من 13 مباراة، بينما يأتي الباطن في المركز السادس عشر، والأخير، برصيد نقطتين.

اقرأ أيضا

دوري روشن13| ديربي الشباب والنصر.. مواجهات سهلة للاتحاد والهلال

أحداث دوري روشن 9| إعادة لقاء الهلال.. شكوى النصر وتنازل المعيوف

حمل تطبيق سعودي الآن