تطورات صفقة الأهلي.. "الاتفاق يرمي الكرة في ملعب الكويكبي"

تاريخ النشر: 17/01/2023
306
منذ سنة
تطورات صفقة الأهلي.. الاتفاق يرمي الكرة في ملعب الكويكبي

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول مفاوضات النادي الأهلي مع الاتفاق، من أجل التعاقد مع محمد الكويكبي، جناح النواخذة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت مصادر لصحيفة "هاتريك"، أن إدارة نادي الاتفاق وافقت على بيع عقد اللاعب محمد الكويكبي إلى الأهلي، بشرط الحصول على موافقة اللاعب، والذي طلب مهلة لمدة أسبوع، قبل الرد على عرض الأهلي بشكل نهائي.

وأعرب مسئولو الأهلي عن رغبتهم في التعاقد مع محمد الكويكبي، نجم نادي الاتفاق، وسط أنباء حول كواليس الصفقة، بين تقدم الأهلي بطلب شراء عقد اللاعب مقابل 14 مليون ريال، واشتراط الاتفاق بالحصول على 20 مليون ريال، أو الدخول في صفقة تبادلية بانتقال الكويكبي وأحمد الغامدي إلى الأهلي، مقابل الظهير المقدوني إزجان أليوسكي.

ويلعب الجناح الأيمن محمد الكويكبي في صفوف نادي الاتفاق، منذ انتقاله إلى درجة الأولمبي في يوليو 2016، قادمًا من نادي العروبة، ثم تصعيده إلى الفريق الأول في يوليو 2017، ويرتبط اللاعب بعقد مع النواخذة حتى يونيو 2024.

وخاض محمد الكويكبي 10 مباريات مع الاتفاق، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي "2022-2023"، وسجل هدفًا في مرمى الطائي، وصنع تمريرتين حاسمتين أمام الوحدة والفيحاء.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتفاق يكشف سبب غياب الكويكبي عن الاتحاد

الهلال يرفض طلب نجم الاتفاق.. ماذا يحدث في صفقة محمد الكويكبي؟

حمل تطبيق سعودي الآن