الأهلي في ميركاتو يناير| قائد الهلال.. هداف عالمي و"3 مطرودين" 

تاريخ النشر: 17/01/2023
3441
منذ سنة

قدم النادي الأهلي أوراق اعتماده بقوة في موسم الانتقالات الشتوية بالدخول في العديد من الصفقات البارزة لتدعيم الراقي في رحلة الصعود.

ويتنافس الأهلي على التأهل إلى دوري المحترفين في موسم 2022-2023 بالتواجد في أحد المراكز الأربعة الأولى في دوري يلو للدرجة الأولى.

وتعاقد الأهلي رسميًا مع فهد الرشيدي من التعاون والجناح الغامبي مودو بارو من جيونبك الكوري، وضم منصور الشمري على سبيل الإعارة من النصر.

ويستعد الأهلي للإعلان عن صفقة البرازيلي ماركاو امارال هداف ووهان الصيني الذي سجل 27 هدفًا في 26 مباراة بالدوري في موسم 2021-22.

وذكرت تقارير أن الأهلي قدم عرضًا لضم محمد الكويكبي من الاتفاق مقابل 14 مليون ريال مع اتجاه للدخول في صفقة تبادلية مقابل الظهير أليوسكي.

وتقدم الأهلي بعرض لضم الكولومبي تشيكو أرانجو هداف لوس أنجلوس الأمريكي مقابل 3 ملايين دولار وتم رفض العرض لاشتراط رفع القيمة إلى 6.5 مليون.

وارتبط اسم الأهلي بالتفاوض مع عدد من الصفقات البارزة مثل التونسي إلياس الجلاصي وعبد الله عطيف ونواف العقيدي وخالد الغنام وماشاريبوف.

وقررت إدارة الأهلي فسخ عقد التونسي يوسف العبدلي والجامايكي غرابان، والتفاوض مع الكاميروني فرانك كوم لإجراء مخالصة مالية في الشتوية.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن