صور|دفاع النصر ومنبوذ الهلال..الجماهير تسخر من قائمة ودية باريس

تاريخ النشر: 17/01/2023
1585
منذ سنة
صور|دفاع النصر ومنبوذ الهلال..الجماهير تسخر من قائمة ودية باريس

لا صوت يعلو حاليًا، في الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن قائمة الهلال والنصر، لمواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بكأس موسم الرياض. 

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي، الذي يتسع لنحو 70 ألف متفرج، مباراة الأحلام، والتي ستجرى يوم 19 يناير الجاري، بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجوم ناديي الهلال والنصر. 

ويقود المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، فريق نجوم الهلال والنصر في مباراة باريس سان جيرمان، ويعاونه خالد الشنيف مديرا للفريق. 

وجاءت قائمة نجوم الهلال والنصر لمباراة باريس سان جيرمان:"محمد العويس، أمين بخاري في حراسة المرمى، وجانغ وهيون سو، وعبدالإله العمري، وعلي البليهي، وعلي لاجامي، وعبدالله مادو، وخليفة الدوسري، وسلطان الغنام، وسعود عبدالحميد في الدفاع، ولويس جوستافو، وعبدالله الخيبري، ومحمد كنو، وعبدالله عطيف، وسامي النجعي في الوسط، وكريستيانو رونالدو، وأندرسون تاليسكا، وسالم الدوسري، وماثيوس بيريرا، وموسى ماريجا، وأندريه كاريلو، وبيتي مارتينيز في الهجوم".

وأثارت قائمة الهلال والنصر، الجدل بسبب غياب نجوم كبار أساسيين لحساب الاحتياطيين، ما أثار دهشة في الشارع الرياضي. 

ويأتي على رأس الأسماء الغائبة عن قائمة الهلال والنصر أمام الفريق الباريسي، هو حارس المرمى عبدالله المعيوف، لحساب بديله وحامي عرين الأخضر محمد العويس. 

محمد العويس غائب منذ بداية الموسم الجاري في مسابقة دوري روشن، عن المشاركة مع الهلال، ويلعب عليه عبدالله المعيوف، الذي شارك أساسيًا في كل مباريات الزعيم بالدوري، استقبل 11 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 7 مناسبات. 

وضمت القائمة، أسماء غير متوقعة؛ مثل: البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال، وزميله خليفة الدوسري، بالإضافة إلى حارس النصر أمين بخاري.

وغاب دبابة وسط الملعب جوستافو كويلار، وحضر ثنائي النصر علي لاجامي وعبدالله مادو، رغم وجود علامات استفهام على مستوى أداء الثنائي خلال مشاركتهم مع العالمي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود الأفعال على قائمة الهلال والنصر ضد باريس سان جرمان، من خلال الصور التالية.. 

قائمة فريق موسم الرياضالهلال والنصرالهلال والنصرالهلال والنصرالهلال والنصرالهلال والنصرالهلال والنصرالهلال والنصرالهلال والنصرالهلال والنصر

اقرأ أيضا

رونالدو ضد ميسي.. قائمة نجوم الهلال والنصر الرسمية أمام باريس

طاقم تحكيم قطري لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن