بعد الهجوم عليه.. الفواز يكشف سر "مفاجئ" لاختيار نقشبندي وسبب استقالته

تاريخ النشر: 28/10/2018
631
منذ 5 سنوات
بعد الهجوم عليه.. الفواز يكشف سر "مفاجئ" لاختيار نقشبندي وسبب استقالته

رد قصي الفواز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على الهجوم الذي تعرض له بعد اختيار نبيل نقشبندي، رئيسًا للجنة الحكام، خلفًا للبريطاني مارك كلاتنبيرج، الذي تم إقالته مؤخرًا.

وكان الاتحاد السعودي، قد عيّن نقشبندي، رئيسًا للجنة الحكام، وهو الأمر الذي قبل به الأخير في البداية، قبل أن يعتذر عن المنصب، بعد 48 ساعة فقط.

وقال الفواز في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، ردًا للهجوم الذي تعرض له بعد اختيار نقشبندي، رئيسًا للجنة الحكام: "نتقبل النقد البناء، وليس لدينا أي مشكلة في أي طرح في وسائل الإعلام".

وعن استقالة نقشبندي بعد 48 ساعة فقط بعد تعيينه، أوضح رئيس اتحاد الكرة، أن الرجل كان صريح للغاية، بقوله إنه لن يستطيع تحمل هذه المسئولية الثقيلة.

وبخصوص سر اختياره من الأساس، على الرغم بأنه لم يعمل سابقًا في مجال التحكيم، كشف قصي الفواز، عن أن اتحاد الكرة الحالي، يعمل بفكر مختلف، حيث وضع مجموعة من المعايير، أهمها قابلية الشخص ومستواه التعليمي، وذلك قبل الاستعانة به رسميًا. 

وأشار الفواز، إلى أن نقشبندي، الذي كان يعمل معلقًا رياضيًا، كانت لديه قابلية من كافة الحكام، حيث يرتبطون بعلاقة قوية معه، ويرحبون به كثيرًا.

حمل تطبيق سعودي الآن