عرض مفاجئ يهدد تدريب جاياردو للهلال.."المونديال يربك خطة بن نافل"

تاريخ النشر: 17/01/2023
998
منذ سنة
عرض مفاجئ يهدد تدريب جاياردو للهلال..المونديال يربك خطة بن نافل

ارتبط اسم المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو ، بتدريب الهلال خلال الأسابيع الأخيرة، قبل قدومه إلى المملكة العربية السعودية من أجل تدريب الفريق المكون من لاعبي النصر والهلال في ودية باريس سان جيرمان.

ويعاني الهلال على مستوى النتائج في الدوري المحلي، بينما يقدم المدير الفني الحالي رامون دياز موسمًا مهتزًا، متخبطًا أيضًا على مستوى غرفة الملابس والعلاقة مع اللاعبين.

أقرأ أيضًا:

زيدان ينقذ أنشيلوتي من تمرد النجوم بعد الكلاسيكو.. "ماذا يحدث؟" 

توخيل يعود للدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام.. "وداعا كونتي" 

فضيحة كأس العالم تهدد وصول جاياردو إلى الهلال

وكشفت شبكة "آس" الإسبانية، عن تصدر اسم جاياردو لتدرب منتخب المكسيك، الذي رحل مدربه تاتا مارتينو بعد الخروج المبكر من كأس العالم، في واحدة من أسوأ رحلات المكسيك في المونديال على مر التاريخ.

وكانت المباراة الأخيرة لتاتا حين تفوق على الأخضر في ختام منافسات المجموعة، بعد أن فشلت المكسيك ومنتخبنا الوطني في تجاوز الدور الأول، لتتأهل الأرجنتين وبولندا إلى الدور الثاني.

ويحتل مارسيلو صدارة قائمة الترشيحات لتولي المهمة في المكسيك، إلى جانب مارسيلو بيلسا، المدير الفني السابق لليدز يونايتد الإنجليزي.

ويأتي اسم المدرب البرازيلي تيتي، المقال من عمله مؤخرًا بعد فشل حملة البرازيل الأخيرة في المونديال من بين المرشحين.

فشل المكسيك في كأس العالم، فتح الباب أمام الاتحاد المكسيكي، لطرح اسم جياردو لتدريب الفريق، ما يهدد فرص الهلال في حال قررت إدارة الزعيم التفاوض معه.

اقرأ أيضا

النصر يهدد قائد الفريق بصفقة نجم يوفنتوس

هل يستغل بن نافل موسم الرياض ويطيح بدياز من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن