مفاوضات النصر مع الربيعي .. "4 ردود نارية على غضب جماهير الأهلي"

تاريخ النشر: 17/01/2023
2870
منذ سنة
مفاوضات النصر مع الربيعي .. 4 ردود نارية على غضب جماهير الأهلي

رد الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، على كلمات الإعلام الأهلاوي بضرورة مراعاة إدارة مسلي آل معمر ظروف "الراقي" الحالية، وعدم إغراء حارس مرماه محمد الربيعي بالانضمام للعالمي. 

ووجه الإعلامي الأهلاوي علي الزهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة إلى جماهير ومسؤولي النصر، قائلًا: "لاعب أو لاعبان من القائمة التي لم تجد لها فرصة في التشكيل الأساسي للنصر قد يحلون الكثير من مشاكل الأهلي لو عن طريق الإعارة، الصديق وقت الضيق، نصركم كريم وأهليكم يستاهل، عاد إذا ما تقدرون.. طلبانكم خلوا الربيعي مكانه".

وأعاد المريسل تغريدة الزهراني، مسلطًا الضوء على أربع نقاط هامة، قائلًا: "أولًا.. النصر ما أخذ غريب ببلاش بل بمبلغ كبير جدًا جدًا". 

وأضاف عبدالعزيز المريسل: "ثانيًا النصر أعطى الأهلي أيمن يحيى ومنصور الشمري دون مقابل، ثالثًا: النصر عنده حراس محليين أفضل من الربيعي مع احترامي و تقديري و حبي له، رابعًا: علاقة النصر والأهلي ممتازة واسأل إدارة ناديك.. بس لو بعض الإعلاميين يطلعون منها أفضل". 

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن دخول نادي النصر في مفاوضات مع حارس المرمى الأهلاوي محمد الربيعي لتدعيم صفوف "العالمي" بعد تعرض الكولومبي ديفيد أوسبينا للإصابة. 

وكان النصر، قد أعلن في وقت سابق، عن تعرض أوسبينا لإصابة خطيرة بكسر في أحد عظام المرفق، يغيب على إثرها 6 أسابيع عن قائمة الفريق الأول.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يمهد لانتقال ميسي إلى الهلال.. صورة مسربة

النصر يهدد قائد الفريق بصفقة نجم يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن