كلمات نارية ضد رئيس الشباب بسبب النصر.. "البلطان في مرمى النيران"

تاريخ النشر: 17/01/2023
9509
منذ سنة
كلمات نارية ضد رئيس الشباب بسبب النصر.. البلطان في مرمى النيران

حرص الإعلامي الرياضي سعيد أبو داهش، على توجيه رسالة شديدة اللهجة ضد خالد البلطان رئيس نادي الشباب، بعد كلماته ضد جماهير النصر. 

وعقب ديربي الرياض بين الكبيرين النصر والشباب، والذي انتهى بالتعادل السلبي (0-0)، أطلق خالد البلطان تصريحات نارية، تعليقًا على ضعف الحضور الجماهيري، وارتفاع أسعار التذاكر. 

وقال البلطان :"مباراتنا مع الاتحاد كانت نفس الأسعار، وحضر الجمهور بشكل أكبر، جماهير النصر لم تحضر ممكن متعودة على أبو بلاش، نادي الشباب ليس جمعية خيرية". 

وفي سياق متصل، وجه الإعلامي الرياضي سعيد أبو داهش، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، رسالة إلى خالد البلطان، مغردًا: "أنت تواجه جمهور كيان.. ومن يواجه الجمهور رئيس أو لاعب هو الخسران والتاريخ شاهد ". 

وأردف سعيد أبو داهش حديثه إلى البلطان: "أنت راحل لا محالة، والكيان باقي والشباب يحتاج كل الأبناء الحقيقين، أتفهم تشنجك في تصاريحك بسبب الخروج الصفري من البطولات في نهاية فترتك، وأعلم أنها موجعة، ولكن من كثر كلامه كثر لغطة".

ومن جهة أخرى، كتب محمد الدويش: "إذا كان الشباب يطالب بمعاملته مثل الهلال والنصر، فنادي الرياض يطالب بمعاملته مثل الشباب، ادعموا الرياض كما دعمتم الشباب، يكفي أنَه يحمل اسم العاصمة".

اقرأ أيضا

هل استحق الشباب ركلة جزاء أمام النصر؟.. خبير تحكيمي يوضح

3 أزمات كبرى في الشباب وراء التراجع في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن