هل يستغل بن نافل "موسم الرياض" ويطيح بدياز من الهلال

تاريخ النشر: 17/01/2023
575
منذ سنة
هل يستغل بن نافل موسم الرياض ويطيح بدياز من الهلال

يستعد المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لقيادة فريق "نجوم النصر والهلال" في مباراة باريس سان جيرمان، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة "نجوم النصر والهلال" ضد باريس سان جيرمان، على ملعب الملك فهد الدولي، في الثامنة مساء الخميس المقبل، على كأس موسم الرياض. 

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن وصول الطاقم الفني لفريق موسم الرياض، بقيادة مارسيلو جاياردو، إلى الرياض، خلال الساعات الماضية، تحضيرًا لقيادة فريق "نجوم النصر والهلال" في مباراة باريس.

مارسيلو جاياردو

هل يستغل الهلال تواجد جاياردو؟

وكان مارسيلو جاياردو ضمن اهتمامات نادي الهلال، بعد تلقيه عرضًا مغريًا لتدريب الأزرق مقابل 10 ملايين دولار سنويًا، إلا أن المدرب الأرجنتيني رفض عرض الهلال.

وذكرت تقارير أرجنتينية أن الهلال تقدم بعرض إلى جاياردو في مارس 2021، من أجل تدريب الأزرق لمدة 3 سنوات، براتب سنوي يبلغ 10 ملايين دولار، مع منح المدرب خيار التعاقد مع لاعبين اثنين من الطراز العالمي.

وأضاف التقرير أن جاياردو رفض عرض الهلال، حيث فضل، حينها، الاستمرار مع تدريب فريق ريفربليت الأرجنتيني.

هل يتجدد عرض الهلال؟

وأثار تواجد جاياردو في الرياض، العديد من التساؤلات حول مدى اتجاه إدارة الهلال نحو تجدد المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني، خاصة وأنه لم يتولى تدريب أي فريق، منذ رحيله عن ريفربليت مع نهاية العام الماضي.

ويأتي قدوم جاياردو مع الجدل المثار حول مصير الأرجنتيني رامون دياز مع الهلال، في ظل تذبذب نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، ليطالب الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي برحيل دياز.

وحقق 4 انتصارات في آخر 10 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي، آخرها في انتصاره على العدالة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، ليصل الهلال إلى النقطة 29 من 14 مباراة، ويحتل وصافة ترتيب الدوري، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر بـ30 نقطة من 13 مباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طاقم تحكيم قطري لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

صورة| كرستيانو رونالدو قائد النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن